الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر يشعل غيرة سيلينا غوميز بهذه الطريقة

جاستن بيبر يغازل كيندال جينر ليغضب سيلينا غوميز؟

يبدو أنّ العلاقة التي تربط جاستن بيبر بـسيلينا جوميز لا تزال تتفاقم يوماً بعد يوم، وبين التقارير التي تفيد بعودتهما إلى أحضان بعضهما البعض تارةً وتلك التي تؤكّد العكس تماماً تارةً أخرى، نشعر جميعنا وكأنّ أموراً كثيرة تتم في الخفاء بينهما، قصصٌ لا يعرفها إلّا الله وحده قد تتبلور مع الأيام المقبلة وقد تبقى مستورة عنّا لا نلحظ سوى البعض من نتائجها والقليل من تداعياتها.

ماذا يحدث تحديداً بينهما؟ هو السؤال الذي وجب علينا ط رحه اليوم بعد الأخبار الكثيرة التي حامت في الأفق ولا تزال في أعلى ذروتها حتى الساعة، إذ أنّ النجم الكندي البالغ من العمر 22 سنة وعندما نشر منذ أسبوعين تقريباً صورة له أعادنا من خلالها إلى ماضيه البعيد عندما كانت حبيبته الأولى والأخيرة سيلينا، اعتقدنا جميعنا أنّ الأمور بينهما بدأت تصطلح وتسير إلى الأمام من دون أي منازعٍ.

وبعد أن علّقت هي المعنية الأولى بالأمر على هذه اللقطة ووصفتها بعبارة "مذهلة"، التمسنا حنيناً غمر قلبها وشوقاً إلى استرجاع الأيام الخوالي وقبولاً للعودة إلى عشقها وغرامها القديم، لكن يبدو أنّ كل هذه التعليقات والتصرّفات كانت مجرّد وهمٍ صدّقناه لنعود فجأة إلى الحقيقة والواقع الملموس بحقائق جديدة ها هي تُكشف اليوم، جعلتنا نضيع مجدداً في هذه المسألة كلّها ونطلب توضيحات صريحة ومباشرة أكثر من الشابين.

هو تقريرٌ صدر فجأة على المواقع الإلكترونية أشار إلى أنّ صاحبة أغنية "Hands To Myself" ارتبطت بالفنان الأميركي تشارلي بوث وها هي على علاقة غرامية به، هو الذي يُعتبر عدواً لدوداً لبيبر ومن الأشخاص الذين لا يترددون في انتقاده والتجريح به على المسرح وأمام الجميع، وهنا عادت المشكلة لتتجدّد من دون معرفة السبب الحقيقي الذي جعل الآنسة الجميلة تُقدم على هذه الخطوة المفاجئة والصادمة، إلى أن أتى تصرّف جاستن في المقابل ليزيد الطين بلّة.

فكردٍ على صلتها الجديدة بهذا الشاب، يُشاع أنّ صاحب أغنية "Where Are You Now" تجاهل تماماً سيلينا خلال حفلiHeartRadio Music Awards الذي أقيم في 3 أبريل ما فسّره البعض بأنّه تصرّفٌ طبيعي وردّة فعل عادية ليُشعرها بالخطأ الذي ارتكبته بحقّه، ومن ثم أتى تعليقه الأخير على صورة "كيندال جينر" أكبر دليلٍ على أنّه ينوي الإنتقام منها بطريقة أو بأخرى وتحجيمها وبالتالي إشعال غيرتها.

هي صورةٌ لنجمة تلفزيون الواقع على غلاف مجلة "Vogue" عاد بيبر ونشرها على حسابه الرسمي على انستقرام وعلّق عليها كاتباً: "مبروك كيندال تبدين جميلة"، الأمر الذي أثار سخط الكثيرين وتساؤل البعض عمّا إذا كان هناك من علاقة بينهما أو أنّ الموضوع كلّه مجرّد خطوة أراد أن يستفز من خلالها حبيبته السابقة ويثير غضبها وغيرتها بالطبع لأنّها تخلّت عنه وارتمت في أحضان تشارلي.

وفي ما يَعرف تماماً أنّ هذه الصورة العلنية ستراها غوميز وستنزعج منها، يبدو أنّ مؤدي أغنية "What Do You Mean" قرّر هذه المرّة أن يتّخذ قراره النهائي في تجاهل نجمة ديزني السابقة أولاً ومن ثم بدء حياته بعيداً عنها من خلال مغازلة فتيات أخريات، لأنّه عندما حاول التقرّب منها مجدداً من خلال تشارك صورته الماضية معها مع معجبيه ومعجباته، لم يلقَ أمامه إلّا الباب مسدوداً وخبراً جديداً مفاده أنّها ارتبطت بغيره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك