جاستن بيبر يعتذر عن صورته العارية

جاستن بيبر يحذف صورة مؤخرته ويعتذر من الجمهور.

عندما نشر جاستن بيبر الأسبوع الماضي صورة مثيرة له وهو على متن يختٍ في وسط شاطئ جزيرة بورا بورا أظهر من خلالها مؤخّرته الجذّابة كونه كان عارياً بالكامل، علت الصرخة على مواقع التواصل الإجتماعي بين المعجبين الذين ذُهلوا بها إيجاباً وتمنّوا ربّما لو كانوا معه في هذه الإجازة، والمنتقدين الذين لم يتردّدوا في إطلاق الميمات والرسوم الساخرة منه.

مُعجبٌ وفخورٌ بجسمه الرشيق الذي استطاع أن يتميّز به بعد التمارين الرياضية الكثيفة التي خضع لها، وواثقٌ بنفسه وبعضلاته المفتولة وببطنه المشدود، اعتقد النجم الكندي البالغ من العمر 21 سنة أنّ هذه اللقطة ستمرّ مرور الكرام كباقي صوره ونسي تفصيلاً صغيراً، وهو أنّ شريحة كبيرة من متتبّعيه هم من الأطفال والأولاد الذين لم يتحضّروا نفسيّاً بعد لرؤية هكذا عريٍّ وجرأة وإثارة.

مدركاً فجأة لهذا الموضوع ولهذه الهفوة التي ارتكبها، قرّر حبيب سيلينا جوميز السابق حذف هذه الصورة الموجودة على حسابه على انستقرام وتوجيه رسالة إلى جمهوره كلّه ومشجّعيه الذين يبلغ عددهم حوالى الـ32,9 مليون شخصاً، معتذراً منهم أولاً عن هذه اللقطة وشارحاً لهم ثانياً لمَ قرّر إزالتها من على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

مرفقاً رسالته هذه بصورة له وهو ينظر إلى الأرض ويرتدي سترة سوداء ويضع على رأسه قبّعة سوداء أيضاً مع نظاراته الشمسية، باختصار لقطة أراد من خلالها أن يظهر لربّما خجله من تلك الصورة وشعوره بالذنب والندم لأنّه تشاركها مع الجميع، قال:

"مرحباً، لقد قمتُ ومحوتُ صورة مؤخرتي على انستقرام، ليس لأنّني أراها سيّئة أو تحمل معانٍ مبطّنة، إنّما لأنّ إبنة أحد المقرّبين منّي هي من المتتبّعين لي على حسابي الخاص وشعرت بالخجل الشديد عندما رأت ما رأته، في الوقت الذي لم أكن أنظر إلى هذا الموضوع بهذه الطريقة.

بالفعل حزنتُ للشعور الرهيب الذي انتابها، لذلك أعتذر من أي شخص أسأتُ إليه من خلال هذه الصورة ولو بطريقة غير مباشرة، وأؤكّد أنّ الموضوع كلّه كان مجرّد مزاحٍ ولم أتنبّه إلى هؤلاء الصغار الذين يتبعونني! أحبّكم!".

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ صاحب أغنية Beauty and a Beat قد عاد أخيراً إلى لوس انجلوس وشوهِد يوم الأحد الماضي وهو في صالون للتجميل في بيفرلي هيلز، هذا وكان قد خضع الأسبوع الماضي لعملية جراحية اقتلع فيها ضرس العقل، وهو إجراءٌ تشاركه مع جمهوره من خلال نشره لفيديو وهو عند عيادة الطبيب وتحت تأثير المخدّر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك