الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر ينافس زوج كيم كارداشيان بالصور

عندما يتشارك النجم صوراً له على مواقع التواصل الإجتماعي ويتشاركها بالتالي مع متّتبعيه الذين يبلغ عددهم حوالى الـ29,3 مليون شخصاً، من الطبيعي جداً أن يتنبّه هؤلاء، أو أقلّه جزء منهم، إلى الإختلاف الذي يطرأ فجأة في حال حذف ذلك النجم صورة ما واستبدلها بأخرى.

هذا بالتحديد ما حصل مع جاستن بيبر البالغ من العمر 21 سنة عندما قرّر يوم الإثنين تشارك فرحة مشاركته في حفلة عيد ميلاد زوج كيم كارداشيان، كاني ويست الـ38، مع معجبيه من خلال نشر صورة له معه ومع عددٍ من لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين على إنستقرام، قبل أن يحذفها على الفور ويستبدلها بنسخة مختلفة تماماً.

ففي الصورة الأصليّة، ظهر حبيب سيلينا جوميز السابق وهو واقفٌ بالقرب من كاني ومُحاطٌ بعددٍ من أهم لاعبي كرة السلّة في ملعب ستايبلز سنتر، ومن دون أي تردّد أراد أن يجذب الأنظار إليه من خلال الكشف عن بطنه وصدره وعضلاته المفتولة أمام الكاميرا.

ولكن بعد مرور دقائق قليلة، يبدو أنّ بيبر انتبه أولاً إلى أنّ هذا الحفل لا يتمحور حوله ولا يحق له بالتالي لفت الأنظار إليه بهذه الطريقة التي لا شك في أنّ العيون كلّها تسلّطت عليها، وثانياً إلى الأسلوب المبتذل قليلاً الذي اعتمده ليكشف النقاب عن جسمه المشدود والمثير بعد التمارين الرياضية التي يخضع لها، لأنّه ألغى الصورة الأولى ونشر غيرها.

أهو إحساس بالخجل والحياء أم مجرّد حكمة منه فأمرٌ لا يهم، فالنتيجة كانت واضحة أمامنا وهي أنّ صاحب أغنية Love Me ألغى النسخة الأولى واستبدلها بأخرى أكثر منطقية حيث بدا مثله مثل اللاعبين الآخرين وهو يرتدي قميصه بشكلٍ عادي غير كاشفٍ بالتالي عن ما أظهره في الأولى، في الوقت الذي بدا على تعابير وملامح وجهه الإنزعاج والتوتّر وهو يدل بإصبعه نحو المصوّر.

وواضعاً ذراعه حول كتف كاني وكأنّه يعانقه، هو الذي شوهِد وهو يحمل بيده الكرة ويرتدي القميص الذي طُبع عليه إسمه مثله مثل باقي اللاعبين، علّق بيبر على الصورة قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا كاني!".

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ صاحب أغنية Never Say Never يكرّس مؤخراً كل وقته لـيمضيه مع شقيقه الصغير جاكسون الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، كما وأنّه لا يتردّد أبداً في نشر عددٍ من الصور له وهو يمضي أجمل الأوقات معه على حسابه على إنستقرام، معلّقاً عليها قائلاً: "أحب أن أكون الشقيق الأكبر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك