جاستن بيبر يواعد زينيا ديلي بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جاستن بيبر وعلاقة غرامية جديدة مع تحضيره لإطلاق أغنيته المنتظرة؟

يبدو أنّ النجم الشاب جاستن بيبر لم يكن يتحضّر في الآونة الأخيرة للعودة إلى الساحة الفنية مع أغنية أو ألبومٍ جديد فحسب، بل كان يعمل جاهداً وراء الكواليس ليضمن تصدّره العناوين الأولى مع دخوله من جديد في علاقة غرامية لم يكن يتوقّعها أحد، وارتباطه بفتاة لم تكن تُرصد معه من قبل أمام الكاميرات.

فوفقاً لآخر التقارير المطّلعة، يعيش اليوم النجم الكندي البالغ من العمر 21 سنة حالة حبٍ جميلة مع عارضة الأزياء السابقة لدى وكالة Victoria's Secret زينيا ديلي، وحتّى أنّ الصحافيين استطاعوا أن يشاهدوهما وهما في موعدٍ غرامي بالسر في لوس انجلوس مساء يوم الجمعة الماضي.

متفاجئين بإطلالتهما سوياً، بخاصّة وأنّ جاستن أخذ يؤكّد في آخر مقابلات له بأنّه ليس مرتبطاً بأحد وأنّه يريد اليوم التركيز أكثر على مهنته ومسيرته الفنية، سارع المعجبون الذين كانوا متواجدين في المكان إلى التقاط أكبر عدد من الصور لهما وتسجيل الفيديوهات، بينما كانا يستمتعان بوقتهما في ملهى ليلي توجّها إليه وهما يسيران يداً بيد.

ويبدو أنّ بيبر لم يتردّد في تجسيد الحب الذي يكنّه لهذه الشابة والسعادة بتواجده معها، وهذا ما عكسه أمامنا من خلال التوجّه إلى البيانو الذي كان موضوعاً هناك في هذا الملهى ليعزف عليه ويغنّي لها بعض الأغاني كتلك العائدة إلى فرقة الـBeatles "Let It Be"، في الوقت الذي قامت هي بدورها وجلست إلى جانبه على المقعد.

والموضوع لم يقتصر عند هذا الحد فحسب، فصاحب أغنية Baby توجّه أيضاً إلى حسابه على انستقرام ليتشارك مع جمهوره صورة له ولزينيا وهما يلعبان بأقدامهما تحت آلة البيانو، وفي ما كان يرتدي هو حذاءً رياضياً أبيض اللون، تألّقت هي بحذاء أبيض عالي الكعب، مع العلم بأنّه سارع بعد ذلك إلى حذف هذه اللقطة.

ومن المتوقّع أيضاً أن تطل ديلي البالغة من العمر 25 سنة في فيديو كليب جاستن الجديد العائد إلى أغنيته المنتظرة بفارغ الصبر "What Do You Mean"، ويُشاع أنّها ستلعب دور البطولة فيه، هي التي صوّرت الكليب الأسبوع الماضي في هوليوود.

وفي حال كانت الإشاعات التي تحوم في الأفق صحيحة، هي التي تؤكّد أنّ علاقة غرامية بالفعل تربط هذين النجمين، ستنضم عارضة الأزياء هذه إذاً تلقائياً إلى لائحة الأسماء التي ارتبطت ببيبر ومن بينها هايلي بالدوين واريانا غراندي وكيندال جينير وميراندا كير وريتا اورا وحبيبته السابقة سيلينا جوميز !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك