الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جانا ابنة عمرو دياب تثير ضجة من جديد عبر انستقرام

قد تسبّب حياة النجومية المتاعب للفنان شخصياً أو حتى لعائلته، حيث لا ينعمون بالخصوصية ولا ترحمهم الصحافة ولا كلام الناس يومأً.

هذه هي حال جانا، إبنة الفنان المصري عمرو دياب ، التي دائماً ما تطالها الإنتقادات في كلّ مرة تنشر فيها صورةً عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

وبعد أن أثارت جدلاً واسعاً بصورتها التي ظهرت فيها مرتديةً ملابس النوم في غرفتها، عادت الشابة لتنشر صورة تضج بالجرأة و أغضبت بعض متابعيها.

إقرأوا أيضاً حقيقة زواج عمرو دياب من هدى الناظر وطلاقه زينة عاشور

وظهرت جانا في ملابس السباحة ممددةً في الجاكوزي حاجبةً وجهها بواسطة يديْها، في حين تركت شعرها المُبلل منسدلاً على الحافة، الأمر الذي وجده الكثيرون أنّه يهدف إلى الإثارة وما من ضرورةٍ لمشاركته مع الجمهور العربي.

و تساءل البعض عما إذا كان عمرو يراقب ما تنشره صغيرته على مواقع التواصل الإجتماعي ويوافق على مثل هذه الصورة المثيرة للجدل، في حين إعتبر البعض الآخر أنّ هذه اللقطة لا تشكو من أيّ عيبٍ ومن الطبيعي أن تنشر أيّ شابة صورة مماثلة، بخاصةٍ أنّها لم تكشف عن أيّ جزء من جسمها بهدف الإغراء كما قال البعض.

إقرأوا أيضاً عمرو دياب ومفاجأة للجمهور الكويتي

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: ما الهدف من هذه الصورة؟ هل تتعمّد جانا الإغراء؟ هل تعمل على لفت الإنتباه إليها؟ أم أنّها نشرت اللقطة ببراءةٍ كأيّ شابة أخرى من عمرها في أيامنا هذه؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ زوجة عمرو وأولاده الثلاثة عبدالله وكنزي وجانا يعيشون في لندن حيث إلتحق الصغار بالمدراس الإنكليزية. فهل هذا هو تأثير الغرب على جانا؟ هل هي تتصرّف كالشابات الأجنبيات وتنسى جذورها العربية؟ ألا يجب أن تراعي جمهور والدها العربي والتقاليد التي نشأت عليها؟

من ناحيةٍ أخرى، ورثت جانا موهبة الغناء من والدها المعروف حيث أنّها غالباً ما تنشر مقاطع مصوّرة لها عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" تظهر فيها وهي تغني باللغة الأجنبية، الأمر الذي زاد من شهرتها فأصبح لها جمهورها الخاص الذي ينتظر فيديوهاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك