الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

جانا ابنة عمرو دياب تطلق اغنية Mouth taped shut عبر يوتيوب

أكثر من 100 ألف مشاهدة في أيام قليلة.

هي "جانا" فتاة مراهقة طموحة وعاشقة للفن، إستطاعت من أوّل فيديو لها أن تثير إهتمام الجمهور لا سيّما محبّي والدها النجم عمرو دياب الذين أثنوا بدورهم على موهبتها وصوتها الجميل وحتى أدائها الملفت خاصّة في الأغاني الاجنبية.. ولأنّها تحبّ الغناء طرحت مع بداية العام الجديد أغنية خاصة بها من كلماتها وألحانها بعنوان Mouth taped shut، بدأت تلاقي رواجاً واضحاً عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" العالمي.

جانا سبق ونشرت لنفسها عدداً من مقاطع الغنائية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لتستعرض موهبتها في الغناء والتي بطبيعة الحال، ورثتها عن أبيها وقد أبهرت بها الجمهور العربي... فهي كانت قد طرحت سابقاً أغنية باللغة العربية يقول مطلعها: "حنيتها وسحر كلامها...بيخلوني اضعف قدامها ... قلبي محبش ابدا غيرها ... صوتها بيوهب قلبي حياة"... هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ زوجة الهضبة السيدة زينة عاشور قد نشرت في إحدى المرّات من جهتها أيضاً فيديو قصير لها وهي تغنّي مع صديقها الذي يعزف على الغيتار بحرفيةٍ عاليةٍ وأداءٍ ملفت.

وفي سياقٍ منفصل، لا بدّ من التنويه الى أنّ الشابة المعروفة سبق أن أثارت الجدل بسبب صورها بملابس النوم التي نشرتها عبر "انستقرام" وقد لاقت الكثير من الانتقادات، خاصّةً من قبل الكثيرين الذين رأوا أنّ هذه التفاصيل يجدر أن تبقى لها وحدها وليس من الضروري مشاركتها في العلن ومع الناس ... ولكن على ما يبدو أنّ جانا قد إنضمّت الى قافلة أولاد النجوم التي باتت صورهم ومنشوراتهم تحكي عنهموتُترجم طريقة تربيتهم، انفتاح أهلهم، تطلّعاتهم وأهدافهم في الحياة شيئاً فشيئاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع