الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاي زي يروج لشائعة حمل بيونسيه

هل يمكننا أن نعتبر أنّه الخبر المُنتظر والسارّ لهذا الموسم؟ فخلال إستعراضه الموسيقيّ، قام جاي زي وأمام الملايين وأعلن أنّ زوجته بيونسيه تنتظر مولودها الجديدوهو خبرٌ أثار جنون مستخدمي شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعيّ.

فيوم الجمعة 12 والسبت 13 سبتمبر، وعلى المسرح الوطني الفرنسيّ، تواجد كلّ من بيونسيه وجاي زي لاختتام جولتهما المشتركة On The Run Tour.

وخلال الحفل، كان جاي زي يؤدّي أغنية Beach is Better، المأخوذة من ألبومه الأخير Magna Carta, Holy Grail، ولم يتردّد أبداً من تغيير كلماتها.

فبدل أن يغنّي النسخة الأصليّة:"Don't get mad at me, I'm buying bucket after bucket/ when it's gone I'm like *uck it! I replace it with another one"، قال جاي زي:"Don't get mad at me, I don't love them, I *uck them (...) pregnant with another one".

فهل هذا يعني أنّ بلو ايفي، البالغة من العمر سنتين، ستصبح في المستقبل القريب، الشقيقة الكبيرة؟

ويبدو أنّ جاي زي، كان قد أطلق هذه الإشاعة بطريقة مبطّنة قبل هذا الحفل في فرنسا. فهو كان يؤدّي هذه الأغنية المعدّلة منذ أولى حفلات جولته هذه، والدليل على ذلك فيديو تمّ بثّه ويعود إلى حفلٍ قدّمه جاي زي في شيكاغو، في يوليو الماضي.

وهذا الموضوع لم يقتصر على جاي زي فحسب، فبيونسيه أيضاً كانت قد غيّرت كلمات إحدى أغانيها وهي Resentment، مطلقةً آنذاك شائعة إنفصالها.

وتجدر الإشارة، إلى أنّه في حفل فرنسا، تجمّع حوالى 80000 شخصاً لرؤية الثنائيّ الأكثر تأثيراً في العالم.

هذا وامتدّ الإستعراض لثلاث ساعات وانتهى بأغنية Forever Young (المأخوذة من ألبوم جاي زي Blueprint 3). وتميّز أيضاً بحضور نيكي ميناج التي انضمّت بشكلٍ مفاجئ إلى بيونسيه وغنّت معها Flawless.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك