الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جدول رسمي ومفصل لحفلات النجوم في صيف 2018: من سيكون الأنجح؟

صيف حافل بامتياز!

يشهد صيف 2018 حفلات فنية كثيرة للنّجوم العرب الذي سيلتقون جمهورهم في عدّة بلدان، وكما جرت العادة بدأ معظمهم يروّجون لفلاتهم عبر حساباتهم الشخصيّة على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذا المقال، سنستعرض معكم الجدول الرسمي والمفصّل لهذه الحفلات لأهمّ الفنانين، فمن تتوقّعون أن يكون الأنجح؟

الفنان كاظم الساهر الذي افتتح مهرجان موازين في المغرب منذ أيّام، سيكون على موعد مع من السلسلة من الحفلات الجديدة في لبنان والتي ستكون على الشكل التالي: سيُحيي النجم العراقي حفلتين في 3 و4 من شهر أغسطس القادم في مهرجان "إهدنيات"، ومثلهما في منطقة بيت الدين، بالإضافة إلى أمسيتين في مهرجانات فقرا الدولية بتاريخ 10 و11 أغسطس.

وبعدما أحيت الفنانة احلام أيضًا حفلة في موازين في 30 يونيو الفائت واستقبلوها بحفاوة هناك، سيكون الجمهور الأردني في موعد معها في حفلة مميزة في مهرجان جرش بتاريخ 27 يوليو القادم. كذلك أعلنت عن إحيائها لحفل آخر بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، على مسرح الدولبي في 21 يوليو، وكانت احلام قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل وكتبت التالي: "كل ما يقترب الوقت وأتذكر جمهوري في أمريكا اشعر بالسعادة والفخر ولله كان حضور هائل والآن لم يتبقى الكثير من الوقت لحفلي الكبير على مسرح الدولبي العالمي في امريكا..."

وأعلن الفنان عمرو دياب عن إحيائه لأولى حفلاته في هذا الموسم خارج الأراضي المصرية، في جزيرة ميكونوس في اليونان... وسيكون هذا الحفل يوم 26 يوليو القادم.

وكان الفنان صابر الرباعي قد أحيى في الأيّام الماضية، حفلة في موازين وأخرى في مهرجان قرطاج. وسيكون شهر أغسطس حافلاً بالنسبة للفنان التونسي، إذ سيُحيي في الثاني من هذا الشهر حفلة في مهرجان "المكنين" في تونس، وبعدها يتوجه للأردن في العاشر منه ليحيي حفلة في مهرجان "الفحيص"، أمّا بتاريخ 17 أغسطس، فسيعود إلى تونس ليُحيي حفلته في مهرجان "بنزرت الدولي"، الذي ستُحيي فيه الفنانة اليسا أيضًا حفلتها يوم 14 أغسطس.

ومن النجوم الذين سيتواجدون في الأردن خلال الأسابيع القادمة، نذكر الفنانة جوليا بطرس التي ستكون على مع محبّيها هناك في 27 يوليو بأرض المعارض في عمان. أمّا في جرش، فسيحيي الفنان عبدالله الرويشد الذي تعرّض لوعكة صحية مؤخرًا، حفلته في هذا الهرجان في 20 يوليو، يلحق به في اليوم التالي الفنان وائل جسار .

أمّا الفنانة شيرين عبد الوهاب ، فتسافر إلى المغرب مرّة ثانية من أجل إحياء حفلة في 7 يوليو، على مسرح الأمل في مدينة أغادير. فيما سيُحيي الفنان محمد عساف أوّل حفلة له في السعودية في 5 يوليو في العاصمة الرياض، بقصر طويق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك