الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

جديد Kareena Kapoor وSonam Kapoor وآخرون: زواج وحمل ونجاحات بالجملة

ومزيد من التفاصيل!

يشهد الوسط الفني البوليوودي مؤخراً الكثير من الأحداث التي تطال أسواء الشق المهني أو الخاص لحياة نجومه وأبطاله. وفي هذا السياق، نستعرض أبرز أخبار مشاهير بوليوود الذين أحدثوا الكثير من الضّجة والبلبلة على وسائل الإعلام ومواقع التّواصل الإجتماعي ونسلّط الضّوء اليوم على كل من كارينا كابور، وسونام كابور، وشاهيد كابور الذين تصدّروا عناوين الصّحف والمجلات بمستجدّاتهم الشخصية والفنية.

نبدأ مع نجمة الصف الأول في بوليوود، كارينا كابور التي حازت مؤخراً على جائزة "شخصية العام لولاية لماهاراشترا" في حفل "Lokmat Maharashtrian Power". في التفاصيل، وفي مقابلةٍ أجريت معها في كواليس الحفل، تحدّثت النّجمة التي أثارت إعجابنا بليونها ورونتها في الجيم، عن حبّها الشديد للتمثيل حيث قالت: "بعد 18 عاماً من العمل في هذه المهنة، لا أعتقد أنه يمكنني أن أفكر في أي شيء آخر، لأنني لطالما أردت أن أكون ممثلة ولا يمكنني أن أتخيل حياتي بدون التّمثيل". كذلك، أعربت النّجمة التي أشعلت الإنترنت بصور ابنها عن سعادتها وفخرها بهذه الجائزة المميزة، مشيرةً إلى أنّها فخورة للغاية بولايتها الأم ومدينتها.

ومن كارينا، ننتقل إلى سونام كابور التي فاجأت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانها عن موعد زفافها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، مشيرةً إلى أنّ الحفل سيُقام في 29 من شهر أبريل الحالي بحضور نخبةٍ من أهم نجوم بوليوود، والذين نذكر أبرزهم: كارينا، وسلمان خان، ورانبير كابور .

أمّا بالنّسبة لمحبوب النساء،شاهيد كابور ، فأشارت بعض المعلومات إلى أنّ نجم بولييود يستعدّ وزوجته ميرا راجبوت لاستقبال طفلهما الثاني بعد ان أنجبا ابنتهما ميشا في 26 أغسطس 2016. وكانت ميرا قد أثارت الكثير من الجدل بالصورة التي كشفت من خلالها عن استدارة بطنها. هذا كان شاهيد قد صرّح عن رغبته وزوجته في إنجاب طفلٍ ثانٍ حيث قال: "ميرا، التي تبلغ من العمر 22 عامًا ، تفضل أن تُنجب طفلًا ثانيًا قريبًا أيضًا، فهي تريد أن تقلب القاعدة، وتنجب الأطفال إلى سنّ معينة، ومن ثم تكون حرة بعد ذلك للقيام بما يحلو لها". فأحدث هذا الخبر تفاعلاً واسعاً بين محبي النجم الشاب الذين أغرقوا بأطيب التمنيات وأجمل العبارات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك