الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

جرأة حليمة بولند وصلت إلى أعلى ذروتها: صورة لها من دون ملابس في الجاكوزي

والجمهور: "استغفر الله العظيم"!

مما لا شكّ فيه أنّها من أكثر النّجمات الخليجيات إثارةً للجدل؛ ففي كلّ تصريحٍ أو نشاطٍ أو إطلالةٍ لها تحدث حالة من البلبلة وتتحوّل إلى حديث الناس وشغلهم الشاغل؛ نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي يبدو أنّها قد تجاوزت حدود الجرأة والإثارة. والدليل هو مقطع الفيديو الذي لم تتردّد في نشره بنفسها وهي تستجم في داخل الجاكوزي، معرّضةً بذلك نفسها لكمٍّ هائل من الإنتقادات والعبارات القاسية.

في التفاصيل، نشرت حليمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مجموعة فيديوهات حيث كانت تأخذ قسطاً من الراحة داخل الجاكوزي وأردفتها بالتعليق: "جاكوزي تايم يوم للراحة والاسترخاء". وبلغت جرأة الإعلامية الكويتية أعلى ذروتها؛ فظهرت وهي تستجم من دون ملابس وشعرها المبلل يغطي كتفيها؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي للكثير من الانتقادات اللاذعة خصوصاً وقد انتشر مقطع الفيديو بشكلٍ واسع بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أكّدوا أنّ النّجمة التي تفاجئنا بصورها الجريئة قد ارتكبت هذه المرة خطأً فادحاً بنقل مثل هذه اللحظات الخاصة إلى العلن. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "رخيصه الله يعين بناتها"، "اوفر حتى و اهي تسبح تصور؟ طيب هي ملايين تتابعها ما تخاف ربها"، "استغفر الله العظيم معقول هاذي خليجيه!؟؟؟؟؟"....

من جهة أخرى، نفت النّجمة التي أدّت مناسك العمرة مؤخراً ما تمّ تداوله حول إلقاء القبض عليها في مطار جدّة وبحوزتها 50 مليون ريال وذلك في التعليق الذي كتبته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" والذي جاء فيه: "سوف اقاضي من اطلق هذه الشائعة المغرضة وسألجأ للقضاء العادل". بدوره، نفى محاميها حسين العصفور كل ما يتردّد حول هذا الموضوع، مؤكداً أنّ موكّلته لم تزر المملكة العربية السعودية منذ فترة وهي موجودة الآن في الكويت؛ فقال: " كل ما يثار في السوشيال ميديا عارٍ من الصحة، لاسيما أن موكلتي حليمة بولند قد افتتحت بالأمس معرضاً تجارياً، ولدي موعد معها اليوم لتوقيع بعض العقود الخاصة بمكتب المحاماة".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة المثيرة للجدل كانت قد أعلنت مؤخراً عن عودة أوّل حساب رسمي لها على موقع انستقرام حيث قالت: "أخيراً هذا حسابي الجديد فانزاتي وجمهوري كلكم هجوم رح اتواصل معاكم مباشرة عبر انستقرام على طول ان شاء الله وترقبوا الحين الصور اللي ح نزلكم ياها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك