الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جسيكا البا: "أكره الرياضة!"

بالإضافة إلى أنّها ممثلة بارعة وأمّ غالباً ما تكون أولويّتها إبنتيْها، تتمتّع جسيكا البا بجسمٍ رائع خوّلها من لعب أدوار كثيرة في الماضي بكلّ سهولة، كما في فيلم Honey.

نعم، جسمٌ نحيف لا تتردّد هذه الممثلة البالغة من العمر 33 سنة من إظهاره كلّما سنحت لها الفرصة بذلك وبخاصّة على شاطئ البحر كما سبق ورأيناها.

فما هو إذاً سرّ جسيكا البا في المحافظة على رشاقتها هذه؟ في مقابلةٍ أجرتها معها مجلّة Self والتي تصدّرت جسيكا غلافها للترويج لفيلمها Sin City: A Dame to Kill For المقدّر طرحه في صالات السينما الفرنسية في سبتمبر المقبل، كشفت البا عن بعض من أسرارها.

"أكره الرياضة وأجد ذلك مملاً جداً". بهذه الجملة إفتتحت جسيكا الحديث هي التي وعلى الرغم من إنجابها لطفلين برهنت قبل أيام وهي على أحد الشواطئ في المكسيك أنّها لا تزال تحافظ على رشاقتها المعهودة.

"أمارس الرياضة فقط عندما يفرض عليّ دوري بذلك. وبما أنني من عمر الـ17 إلى الـ27 لم ألعب سوى أدواراً تتطلّب مني جهداً جسدياً، كنتُ مضطرة للقيام بالتمارين الرياضيّة".

وأشارت جسيكا أنّها اليوم هي مجبورة على الذهاب إلى النوادي الرياضيّة لتفريغ الضغوطات التي قد تشعر بها في حياتها اليوميّة. إذ يُكر أنّه إلى جانب التمثيل وحياتها كأمّ، تزاول جسيكا البا إدارة الأعمال وتترأس إدارة مؤسستها Honest.com.

هذا وأكّدت البا أنها تتنبّه إلى نوع المأكولات التي تتناولها أيضاً ولكن لا يعني هذا إمتناعها عن التّلذذ بالحلويات.

"لا أرفض تناول الشوكولاته أبداً وأحارب للحصول على وعاء من الحبوب وفي حال لم أتناول يوماً الحلوى، أشرب المارتيني".

أما كيف تتعاطى مع إبنتيها بخصوص هذا الموضوع، فتقول جسيكا:"نتناول أنا وإبنتيّ نوع الطعام عينه ونميل إلى الفواكه والخضار الطازجة. نكره الوجبات السريعة وأحاول دائماً الطبخ بنفسي كلّما إستطعت ذلك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك