الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمال نسرين طافش ساحر وملفت بالصور: الأبيض يليق بها

والجمهور: "تخبلين"!

هي نجمةٌ تشتهر بحرصها على اختيار من بين الإطلالات والصيحات الجمالية ما يتماشى أكثر مع أسلوبها وشخصيتها. وهذا بالتالي ما جعلها بمثابة قدوة للكثير من النساء اللواتي يتابعنها من أجل التمثل بها أو تقليدها؛ نعم، إنّها النجمة السورية نسرين طافش التي أطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام لتشارك متابعيها ومحبيها بأحدث صورها؛ فسيطر اللون الأبيض على أسلوبها، مانحاً إياها ستايلاً أنيقاً وفخماً باعترافٍ من جمهورها.

في التفاصيل، نشرت طافش عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لأحدث إطلالةٍ لها حيث تألقت بجمبسوت باللون الأبيض تخلله قماش الدانتيل ونقشات من السنبل الذهبية. ونسّقت نسرين مع إطلالتها المكياج الترابي الذي ارتكز على التان الدافئ والألوان البنية، ما أضفى المزيد من الجدية والرصانة إلى أسلوبها. أمّا بالنّسبة للشعر، فاعتمدت تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية، ما زادها أنوثة وجاذبية.

وفي هذا السياق، أثارت النجمة التي قيل أنّها كانت السبب في طلاق احد النجوم من زوجته تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أعربوا عن إعجابهم ومحبتهم لها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "ايه الاقمر دا بقا عالصبح فى كدة"، "شنو هل جمال تخبلين"، "الله يحميكي نسوره الغاليه قمر"، "واو من زمان ماشفناك بلوك هلقد لابقلك بسيط وبجنن"... يُذكر أنّ صاحبة أغنية "123 حبيبي" كانت قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بعدما ظهرت وهي تفتخر بشياكتها أمام الجمهور، مستعرضةً الجاكيت الخاصة بها والتي كُتب عليها: "وايد شيك".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بوصلة رقصها الجنونية ستخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بالمسلسل المصري "عزمي وأشجان". وتدور أحداث هذا العمل في إطارٍ كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي" و"أشجان" اللذين يتعرضان للكثير من المواقف الطريفة والمضحكة أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد حمدي وأحمد محيي، وإخراج إسلام خيري ويشارك في البطولة كل من حسن الرداد ،إيمي سمير غانم ، سمير غانم، محمد ثروت، يسرا المسعودي وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك