الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمبسوت Rihanna يحرجها بسبب تصميمه وعلاقتها بحسن جميل تثير التساؤلات

وتعرضها للانتقادات والسخرية!

هي نجمةٌ اشتهرت بلوكاتها الغريبة وستايلاتها الجريئة والمميزة التي سرعان ما تتحول إلى صيحات مدوية أسواء في مجال الشعر أو المكياج أو الموضة والأزياء. ففي كلّ صورةٍ أو لقطةٍ تنشرها عبر احدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي تُصبح حديث الناس وشغلهم الشاغل. نعم، إنّها ريحانه التي تصدّرت عناوين الصحف والمجلات مؤخراً ليس فقط بإطلالتها الأخيرة إنّما بحياتها العاطفية المثيرة للجدل أيضاً.

شاركت النّجمة العالمية متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورتين للإطلالة التي اختارتها للتوجّه إلى موعدها مع طبيبها في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. وفي التفاصيل، خطفت ريحانه المعروفة بإطلالاتها الغريبة والجريئة الأنظار بجمبسوت من الجينز ذات تصميم غريب. فظهرت وهي ترتدي Savage X Fenty lingerie وقد نسّقت معها سروال من الدينيم الأزرق الممزق. كما اعتمدت لإطلالتها تسريحة ذيل الحصان المرفوع مع أحمر الشفاه الأزرق، مثيرةً بذلك الكثير من الجدل حول ما إذا كانت تمهّد لاتّجاهٍ جديد في عالم المكياج.

وحصد لوك ريحانه أكثر من مليوني إعجاب في أقلّ من يومٍ واحد على نشرها الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام. هذا عدا عن التعليقات الكثيرة التي أشادت بأسلوبها وجاذبيتها، والتي نذكر أبرزها: "جمالك يخطف الانفاس يا ريحانة"، "رائعة"، "إطلالة ساحرة"...

على هامش مختلف، وفيما يخص الجانب الشخصي من حياتها، تعرّضت النجمة التي أطلّت بالشفاف مؤخراً للإنتقادات المبطنة، وذلك من قبل الإعلامية الاميركية المعروفة ويندي ويليامز التي لم تتردّد في طرح علامات الإستفهام حول مستقبل علاقة صاحبة أغنية "Umbrella" بحبيبها السعودي حيث قالت: "اذا تزوجت ريحاته حبيبها السعودي حسن جميل، هل ستذهب إلى دولته وتنفذ عادات وتقاليد عائلته؟ هل سترتدي النقاب وتترك أعينها مكشوفة؟ هل سيجبرها على ولادة أطفال ذكور فقط؟"

من ناحية أخرى، أكّدت بعض المصادر أنّ حبيب ريحانه السابق النّجم العمالي كريس براون لا يزال حتى هذه اللحظة يحبها ويفكر فيها كما أنّه مستاء كثيراً من علاقتها برجل الأعمل السعودي حسن جميل كونها تذكّره دائماً بكونه السبب في انفصالهما وإنهاء قصة الحب بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك