الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور اليسا يسخر من صورها في السويد: "تشبهي الجوكر اللي مع باتمان"

وتستمتع بوقتها قبل إحيائها لحفلها الضخم.

مجموعة من الصّور الجديدة شاركتها الفنّانة اليسا مع جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" من مدينة ستوكهولم في السويد، حيث كانت تتجوّل وتتنزّه في شوارعها برفقة شقيقها وبعض الأصدقاء. وارتدت اليسا الملابس السّميكة خاصةً أنّها أجواء المدينة باردة جداً.

وبعدما أحرجتها جواربها الممزّقة لم تمرّ إطلالتها هذه مرور الكرام، ومع أنّ البعض راح يتغزّل بها ويعبّر لها عن حبّه الكبير لها، إلاّ أنّ البعض الآخر سخر من الأزياء التي ارتدتها بشكل لاذع مؤكّدين لها أنّها لم توفّق في اختيار ملابسها خاصةً أنّها أظهرتها بوزن زائد. وجاءت بعض التّعليقات على الشّكل التالي: "تشبهي الجوكر الي مع باتمان"، "شكلي وانا طالعه من صاله العرس وعلينا مطر"، "هو انا مش فاهم حاجة من الصورة غير أن في بالطوا اسود وجو منه شعاع نور".

فيما قسم آخر فحرصوا على الدّفاع عنها من السّخرية التي لا معنى لها بحسب رأيهم، معتبرين أنّ الأجواء الباردة هي التي دفعتها إلى الظهور بهذا الرّداء... وأشاروا إلى أنّ حتّى "ملكة الأناقة" ستفقد أناقتها عندما تذهب إلى هناك، ولن تحافظ عليها بسبب شدّة البرد.

وتتواجد الفنّانة اللبنانيّة في ستوكهولم حيث ستحيي مساء اليوم حفلاً جماهيرياً تقيمه الجالية العربية هناك، حيث وصلت إلى العاصمة الأربعاء الفائت. ونذكّر أنّها كانت قد أحيت منذ مدّة قصيرة حفلاً ضخماً على مسرح الأولمبيا وقد أثارت الجدل بعدما ظهرت بفستان أبيض جريء ورقصت بشكل مبالغ به. كما وتواجدت في لندن منذ أيّام قليلة والتقت هناك بالفنّان عمرو يوسف والمصمّم ايلي صعب، وقد لفتت الأنظار إليها بالـ "هوت شورت" الذي أطلّت به.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها هنّأت أمس أبناء شعبها بمناسبة عيد الإستقلال الـ 74 للبنان، وكتبت: "عيد استقلال سعيد يا وطني الحبيب لبنان لا أستطيع تخيل نفسي في أي بلد آخر في العالم أحبك في كل جمالك بغض النظر عن جنونك".

والجدير بالذكّر أخيراً أنّ "ملكة الاحساس" تحضّر لألبومها الغنائي الجديد الذي ستطرحه خلال العام المقبل. وتعمل حالياً على تسجيل الأغاني الخاصّة به، مؤكّدة أنّ هناك العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك