الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور بلقيس يهاجمها عبر تويتر بسبب طمعها للمال بالفيديو

فهل سترد يا ترى وتوضح ما كان قصدها بتلك التغريدة؟

هي تغريدةٌ نشرتها منذ ساعات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من دون أن تتوقّع البلبلة التي ستُحدثها في صفوف الروّاد والنشطاء، ومن دون أن تتكهّن الخضة الإعلامية الكبيرة التي ستفتعلها بسببها ولو لم تقصد ذلك ولو كانت نيّتها وراء هذا الموضوع كلّه سليمة وصالحة، هي بلقيس التي وقعت في مشكلةٍ كبيرةٍ جداً عندما أرادت المزاح مع جمهورها والتواصل معه بطريقةٍ أو بأخرى ليحوّل هو بنفسه تلك الطرافة والمزحة إلى موضوعٍ جديٍ قلبه رأساً على عقب عليها.

"يا ريت لو أرباح لودو تتحول الى كاش"، نعم هذه هي التغريدة الموجَزة والمقتضبة التي نشرتها بلقيس التي أحرجت منذ فترةٍ زوجها بينما كان في اجتماع عملٍ والتي وقعت في فخ الرسالة المبطّنة التي تتضمنها والتي لم تكن على ما يبدو تريد في قرارة نفسها التنويه بها والتطرّق إليها، وهم الروّاد والنشطاء الذين سارعوا إلى اتّهام نجمتهم الغالية بالطمع وبحبّها المبالغ به للأموال مع أنّه لا ينقصها أبداً وبإمكانها بمجرّد إحياء حفلتين فقط أن تجني ضعف ما يربحه الإنسان من أموالٍ وهميّة من لعبة لودو تلك.

بالتأكيد هي لم تكن تريد أن تفتح النار عليها من خلال التداول بموضوعٍ حساسٍ كهذا، نعم هي لم تكن تنوي التكلّم عن مسألة المال في حياتها وما إذا كانت بالفعل بحاجةٍ ماسّةٍ إليها مع أنّنا نعلم بأنّها لا تبحث عنها أبداً بل هي التي تأتي إليها على طبقٍ من فضّة، ولكن للأسف هذا ما فهمه هؤلاء الروّاد من تغريدتها ومن كلامها هي التي اتُّهمت مرّة بأنّها تسرق أفكار ميريام فارس، فسارعوا إلى تدوين آرائهم في تعليقات بشعة نذكر منها: "من حفلتين بس تجيبين فلوس لودو لا تسويين انك زينا مفلسة"، "على اساس تحتاجينها ماشاء الله؟"، "يعنني زيكم مفلسة تعالي العب معاكي ودي اجلدك"، "مو مكفيتك الفلوس اللي عندك".

كيف سترد بلقيس التي أعلنت عن تقديمها المساعدات لمعجبيها ولكن بشروطها على هذه الإتّهامات وهذه الإدانات؟ هل ستلتزم الصمت لأنّها مقتنعةٌ بما قالته ولأنّها لم تكن تقصد شيئاً من كل ما قالوه عنها وزعموا به؟ هل بالفعل حاولت ادّعاء الفقر وبأنّها بحاجة إلى المزيد من المال؟ أسئلةُ تُطرَح عليها وهي الوحيدة القادرة في النهاية على الرد عليها لتوضيح المسألة برمّتها وتبريرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك