الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور بوراك أوزجيفيت يدفع مبالغ طائلة من اجل اللقاء به

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وشروط غير متوقعة!

"سخافه لأبعد الحدود"، بهذه الكلمات علّق أحدهم على خبر رؤية الممثل التركي بوراك أوزجيفيت شخصياً، المعروف بـ"بالي بيك" في العالم العربي، مقابل مبلغ مالي. وأفادت بعض التّقارير أنّ بوراك كان موجوداً في معرض المسلسل التركي "حريم السلطان" في الإمارات العربيّة المتّحدة للمرّة الثانية. وقد أقام عرضاً حمل فيه صقراً على يده وتجوّل به أمام الحاضرين ومعجبيه، فيما كان هناك حفل عشاء خاصّ مع جمهوره حيث اجتمع وتناول العشاء معهم، فيما ثمن بطاقة هذا العشاء كانت 5 آلاف درهم بينما إلتقاط صورة معه من دون حضور هذا اللّقاء كلفتها 2500 درهم... هذا وتنقّل أوزجيفيت بين محبّيه على الطاولات وبادلهم الحديث وجلس معهم.

بعد ذلك، خرج واعتلى مسرح خُصّص له ليتحدّث مع باقي الجماهير، وتفاعل معهم سائلاً إياهم عن أفضل شخصيّة قدّمها في المسلسلات التلفزيونيّة حيث سألهم عن دور "كمال" في مسلسل "حب اعمى" الذي حقّق نجاحاً ساحقاً في تركيا أو شخصيّة "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان"، قبل انطلاق عرض مسلسل "السلطانة كوسيم". وأنهى هذا اللّقاء بصورة "سيلفي" التقطها مع معجبيه الكُثر، وقد اثار هذا الخبر إستغراب البعض، ووصفوا من يدفعون أموالهم مقابل لقاء فنّان بـ"العقول الفارغة"، وكان واضحاً وجود تعليقات سلبيّة كثيرة على هذا الموضوع الغير منطقي. ومن هذه التّعليقات: "قسم بالله اننا صايرين مسخره لشعوب العالم كله عالم فارغه"، "ياخي لش العرب يعبدون المشاهير"، "لا والله الناس اتخبلت...".

ومن المعروف عن الممثّل الشاب أنّه صاحب شعبيّة كبيرة في بلده وبلدان العالم العربي وخصوصاً من الجنس اللّطيف أو حتّى من النجمات، من بينهنّ كانت فنانة مغربية التقته في دبي وعبّرت عن إعجابها وحبّها الكبير له. كما نشرت صورته مؤخراً ملكة جمال ايران ماهلاغا جابري عبر حسابها على "إنستقرام" معلقة عليها بـ"أحبك"... وهنا نذكّر الجنس اللطيف بأنّ النّجم التركي قد تقدّم للزّواج من مواطنته الممثلة فهرية افجان أثناء احتفالهما بعيد ميلاده أواخر العام الماضي، حيث أكّدت بعض المواقع أنّ زواجهما بات قريباً وعرض رجل اعمال خليجي مبلغ مليوني دولار مقابل موافقتهما لقضاء شهر عسل في أحد فنادقه الموجودة في دبي وقطر كدعاية ترويجيّة لهذه الفنادق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك