الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

جمهور حليمة بولند غاضب بسبب قصة شعرها الصادمة بالصور

خطوة جريئة جداُ.

بعدما عُرفت بشعرها الطّويل والأسود وعوّدت جمهورها عليه، فاجأت الإعلاميّة حليمة بولند الجمهور أمس بلوك شعرها الجديد الذي أصبح قصيراً جداً ولونه أشقر، في خطوةٍ غير متوقّعةٍ منها، لأنّها معروفة بالشعر الطويل منذ مدّة طويلة. وقد نشرت بولند عندها أكثر من صورة عبر احد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي يظهر فيها هذا التّغيير الجذري بشكل واضح، وقالت: "شعري راااح"، وفي الصورة الثانية: "اشرايكم حشيت شعري حش"، وسألت جمهورها بطرافةٍ في لقطةٍ أخرى: "في أحلى مني أكيد لا ما عادا ماريا وكاميليا فقط لا غير".

وعلى مبدأ أنّ لكل شخص ذوقه ورأيه الخاصّ به، انقسم جمهورها بين مؤيّد لهذا اللوك الجديد كون التّغيير والتّجديد مطلوبيْن دائماً خاصّة للمشاهير، وبين من لم تعجبهم هذه التسريحة أبداً: "الطويل أحلى". ويبدو أنّ حليمة مقتنعة بهذه التّسريحة وسعيدة بها جداً، وهذا ما تبيّنه صورها التي التقطتها وعلامات الإعجاب واضحة على وجهها، فروّاد الانترنت ولا سيّما جمهورها إعتادوا عليها أن تظهر في كلّ يوم بإطلالة جديدة ومغايرة عن التي سبقتها، لانها تعتبر نفسها فاشنيستا والأغلبية يحاولْن تقليدها والتمثّل بها.

من ناحية ثانية، لم تقف الإنتقادات التي تتعّرض لها الإعلامية المثيرة للجدل بين الحين والآخر عند حدّ الجمهور فقط، بل انتقدتها مؤخراً نظيرتها الاعلامية نهى نبيل بسبب نوعيّة صورها وفيديوهاتها التي تنشرها على تطبيق "سناب شات" التي وُصفت سابقاً بالغريبة والمبالغ بها.. والجدير بالذّكر أنّ الشابّة الخليجيّة لاحقتها إشاعة زواجها مؤخراً من ابن رئيس الوزراء الكويتي، رغم أنّها لم تؤكّد طلاقها من زوجها بعد، كما أنّها لم تصرّح بأي شيء بخصوص هذا الخبر المتداول.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع