الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور رابح صقر مصدوم بأجوائه الحماسية في حفلاته بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيصة وأداء على طريقة النجوم العالميين؟

بعد البلبلة التي أثارتها شائعة اعتزاله الفن والتي دفعت به إلى الردّ بطريقته الخاصّة موضّحاً المسألة ومعيداً البهجة إلى وجوه متابعيه الذين يترقّبون جديد أعماله ونشاطاته بفارغ الصبر، ها هو الفنّان السّعودي رابح صقر يؤكّد مرّة جديدة أنّ الساحة الفنية لا تزال ملكه وأنّه سيّد المسارح العربية والعالميّة والاول في الطرب الأصيل؛ فتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جديد لاحدى حفلات موسيقار الخليج والتي أحدثت ضجّة كبيرة في الوسط الفني وفي العالم العربي أجمع.

في أمسية غنائية لا تنسى، أشعل رابح حفلة جدة 2017 بأجمل وأروع الأغاني التي اشتهر بها خلال مشواره الفني؛ إلّا أنّ اللافت في هذا الحفل فكان أداءه المميّز الذي لا يزال حتى هذه اللّحظة يتصدّر عناوين الصّحف العربية وبات شغل الناس الشاغل وحديثهم الأول في مجالسهم الخاصّة. فغصّت القاعة بمحبي ومتابعي صقر الذين أتوا من مختلف أقطاب الدّوال العربيّة؛ تفاعلوا مع وصلاته الغنائية وسط أجواءٍ أقل ما يُقال عنها حماسيّة وسعيدة. كما شبّه البعض أداءه بأداء أهم النجوم العالميين خصوصاً لناحية الهيصة والحماسة. فكان التّعليق الممازح على هذا الفيديو: "صدمني رابح كنت احسب الفيديو تركيب".

وفي التفاصيل، شهد هذا الحفل نقلة نوعية في مسيرة النجم السّعودي الذي كان كريماً كالعادة مع جمهوره؛ فاختار لهم باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي أخذوا يردّدونها خلفه بصوتٍ عالٍ حتّى ساعات الفجر الأولى. كما أنّهم لم يفوّتوا أي فرصةٍ لتصوير لقطاتٍ من هذا الحفل. فانتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعي، مثيرةً الدّهشة بين متابعي رابح صقر، الذين كانوا قد اعتادوا على نمطٍ معيّنٍ لنجمهم المحبوب، والذي على ما يبدو قد اختار اتّباع نهجٍ مختلفٍ لأدائه محقّقاً نجاحاً مبهراً.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صاحب أغنية "ابد يعني" كان قد أطلق مؤخراً الديو الغنائي الجديد إلى جانب الفنانة المصريّة أنغام تحت عنوان "اصعب جرح"، والتي أخذت تحقّق نجاحاً وانتشاراً واسعاً عبر موقع يوتيوب بحيث تجاوز عدد المشاهدة ال300 ألف في أقل من أسبوع، من كلمات عبد الله بودلة وألحان رابح نفسه، ينضمّ هذا العمل إلى 24 أغنية أخرى ضمن ألبومه الجديد "رابح 2017".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك