الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور شجون الهاجري يزفها في السعودية بالفيديو واسمها ترند على تويتر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تفوقت على باقي زميلاتها.

من المعروف عن الفنّانة شجون الهاجري أنّها تتمتّع بشعبية كبيرة غير محصورة فقط في بلدها الكويت، بل تمتدّ أيضاً إلى كافّة دول الخليج العربي. فأينما ذهبت يتجمهر حولها النّاس لإلتقاط الصّور التذكارية معها وإليقاء التحيّة عليها، فهي النجمة العفوية التي يُجمع على محبّتها شريحة واسعة من الجمهور.

وشاركت بدورها مؤخراً في معرض الجمال في السعودية، حيث أُقيم في فندق جدة هلتون والذي حضره أيضاً العديد من الشّخصيات العامة والمشاهير أبرزهم الفنانة ليلى اسكندر. ونشر أحد الحسابات عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو للممثلة الكويتية من هناك، حيث شاهدنا تجمّع الجماهير حولها بمجرّد وصولها إلى مكان، وسط صراخهم وهتافاتهم باسمها، إذ بدوا وكأنّهم يزفّوها بسبب سعادتهم الكبيرة بالالتقاء بها أخيراً.

وقامت من جهتها بمشاركة فيديو تفاعل الناس معها عبر حسابها على "إنستقرام"، وقالت لهم: "شعب السعودية على راسي"، مؤكّدة أنّها عاشت لحظات جميلة في هذا اليوم، وقد علّقت على المقطع المصوّر كالآتي: "يوم جميل ماراح أنسى ولا لحظة جمعتني فيكم... الله يخليكم لي و مايحرمني حبكم يالغاااااالين المعودين".

على نحو آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها استطاعت أن تتصدّر الترند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في أكثر من دولة خليجية، وذلك بسبب مسلسلها "سامحني خطيت" الذي يحصد إعجاب المشاهدين بشكل كبير. إذ استطاعت أن تُبدع في تأدية دور الكفيفة، وما زالت تحصد الأصداء الإيجابية حتّى الآن.

وتفاعل العديد من النّشطاء مع هذا الخبر الذي يُثبت تفوّق الفنانة المعروفة التي خاضت واحدة من أخطر التجارب، بهذا العمل على باقي النّجمات. وقد أكّدوا بدورهم أنّها تستحقّ هذا النّجاح معلّقين على الشكل التالي: "تستاهل كل خير طبعآ مو غريبه على شجون مبدعه من يومها الله يوفقها"، "طبعاً هذي شجون مثل ما تعودنا عليها مبدععه ماشاء الله"، "ماشاءالله شجون ادتها بابداع تستحق الإعجاب"، "مو غريب عليها الابداع والمصداقيه لتأدية الدورر".

الجدير بالذّكر أخيراً، إلى أنّها تشارك في الموسم الرّمضاني المُقبل من خلال مسلسل "المواجهة" الذي تؤدّي بطولته إلى جانب نخبة من الممثلين منهم: نور الغندور ، حسين المنصور، سعود بوشهري، زينب غازي، وغيرهم... وهو من إخراج حسين الحليبي وتأليف محمد الكندري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك