الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور شمس غاضب بسبب غنائها في الملهى الليلى وبالشفاف الذي ارتدته بالفيديو

جرأتها استفزت متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي!

رغم كونها تنتمي إلى المجتمع الخليجي المحافظ إلّا أنّها اشتهرت بشخصيتها القوية والجريئة والثائرة على عاداته وتقاليده؛ فأصبحت من أكثر النّجمات العربيات إثارةً للجدل أسواء بأعمالها أو نشاطاتها أو مواقفها أو حتّى إطلالاتها الغريبة والملفتة. نعم، إنّها شمس الكويتية التي تصدّرت عناوين الصحف والمجلات بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تغني وترقص وتتمايل بالشفاف إلى جانب رجلاً في احد الملاهي الليلية.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنّجمة الكويتية التي كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بالأسود المثير مع الشق العالي. فظهرت بتايور أسود شفاف، ضيّق ومثير وهي ترقص وتتمايل على المسرح إلى جانب احد الرجال الذي شاركها الغناء، مسلّطةً الضوء على مفاتنها وتضاريسها.

فأثارت صاحبة أغنية "اطق اصبعك" تفاعلاً واسعاً بين متابعيها والناشطين الذين انقسموا بين من هاجمها بالتعليق: "الله يخزيها" ، ومن دافع عنها بالقول: "بس لما خليجية تلبس كذا تطالها الانتقادات و الشتائم .. بس لما اجنبية تلبس هاللبس يظهر التناقض و بتعبروا عن حبكم و اعجابكم فيهم و هذا جانب من التخلف في مجتمعنا العربي .. من ناحية الحقوق انا اعتبر اللبس حرية شخصية .. لكن من ناحية الفاشون ما عجبني وما حسيت انه اضاف الى جمالها شي".

في السياق نفسه، نشرت شمس عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بعض اللقطات من هذا الحفل حيث فاجأها البعض من أصدقائها بعيد ميلادها. فشكرت الفنانة الكويتية القيمين عليه عبر التعليق: "شكراً حبايب قلبي ايلي خوري منظم حفلاتي الرائع وشكرا لحبيب قلبي وروحي عب عزيم محمد عظيم على المفاجأة الحلوة لعيد ميلادي..."

من ناحية أخرى، تخوض الفنانة الكويتية السباق الرمضاني لعام 2018 في تجربتها الدرامية الأولى والتي تحمل عنوان "عوض أبا عن جد". وكانت الممثلة ريماس منصور قد كشفت عن مشاركة شمس في هذا العمل من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على احدى مواقع التواصل الإجتماعي حيث علّقت: "قريبا مسلسل عوض ابا عن جد على mbc1 رمضان يجمعنا اسعد الزهراني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي ، وعد، ريماس منصور، شمس الكويتية"... يُذكر أنّ هذا العمل من تأليف خلف الحربي وإخراج اوس الشرقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك