الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور مايا دياب يشمت بها بعد وقوعها عن الدراجة النارية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تتعرض لحادث مضحك ومؤسف.

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مضحك ومُحزن في الوقت عينه يعود إلى النجمة مايا دياب أثناء محاولتها قيادة دراجة نارية بمفردها، هي التي عُرفت بحبها لتجربة الأمور الجديدة والجريئة.

ونرى النجمة في هذا الفيديو القصير على متن دراجة نارية ضخمة وهي تستعد للإنطلاق دون أيّ مساعدة وبثقةٍ عالية، ولكنّها ما إن ضغطت على دواسة البنزين حتى فقدت توازنها وإنقلبت بها المركبة الضخمة.

وعلى الفور، أسرع من كان برفقة النجمة اللبنانية إلى مساعدتها على النهوض وإطمأن على حالها، ليتبيّن أنّها تعرّضت لبعض الكدمات في رجليْها بخاصةٍ وأنّها كانت ترتدي الشورت القصير.

هذا الحادث المؤلم قد وقع على الأرجح أثناء تعلّم مايا قواعد قيادة الدراجة قبل أن تطل على الجمهور في برنامج "هيك منغني" بطريقةٍ مميزة وهي تقود دراجتها بنفسها، وقد أثار الفيديو موجة من السخرية والضحك عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث قال أحدهم: "هيدا مش شغلتك يا عمو"، في حين علّق آخر: "هيدي حابة تعمل اي شي كرمال تلفت الأنظار و هبل تعلمي سواقة و بعدين سوقي."

وقد إعتبر البعض أنّ الفنانة الشابة تقلّد كيم كارداشيان التي سبق لها واثارت ضجة كبيرة عند وقوعها عن الدراجة الهوائية أثناء تصويرها إحدى الإعلانات العام الماضي، في حين وجد البعض الآخر أنّها تعمّدت الوقوع عن الدراجة لعلّها تلفت الأنظار إليها بهذه الطريقة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مايا كانت قد نشرت العديد من اللقطات من الجلسة التصويرية التي خضعت لها لصالح مجلة Styles مع شربل بومنصور، وقد ظهرت في إحداها بوضعية مثيرة مرتديةً فستاناً يتميّز بشق عالٍ يصل إلى خصرها.

وقد أعادت هذه اللقطة بالعديد من الإنتقادات إلى صاحبتها التي لم تتأثر أبداً لا بل إستمتعت بالضجة التي أثارتها وأضافت المزيد من الصور من الجلسة نفسها دون تردد.

أخيراً، لا بد من الإشارة إلى أنّ ألبوم الفنانة المثيرة للجدل الأخير "mymaya" الذي طرحته منذ حوالي الشهريْن لم يحقق النجاح المنتظر والمرجو وذلك على الرغم من حملة الترويج الضخمة الذي خصصتها له قبل وبعد طرحه.

وقد تعاونت مايا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومها الجديد هذا كما وطرحت فيديو كليب يجمع أغنيتيْ "غمرني وشد" و"كلمة"، إلّا أنّها لم تتمكن من إحراز نجاحاتٍ كبيرة كالسابق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك