الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

جمهور محمد رمضان أصيب بحالة هستيرية امام سيارته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
قبلات وصور وزحمة سير خانقة.

حقّق الفنّان محمد رمضان جماهيريّة كبيرة منذ دخوله مجال التّمثيل، وأصبح الرّقم الصّعب في الوسط الفنّي بسبب نجاحاته في فترة زمنيّة قصيرة نسبياً، واستطاع أن يصل إلى كل بيت مصري وعربي بفضل موهبته التي لفتت نظر الجميع إليه. ويبدو أن جمهوره لا يكتفي بالتّعبير عن حبّه له عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بل يغتنم الفرصة متى ما رآه شخصياً ويتسبّب بزحمة سير!

وأكّدت بعض المصادر، أنّ فور مرور رمضان في إحدى شوارع مصر وتحديداً في شارع الدقي، حتّى تجمهر محبّيه حوله وسبّب ذلك زحمة سير خانقة. وانتشر فيديو عبر المواقع يُثبت هذا الموضوع، حيث تهافت بعض النّاس المتواجدين في الشّارع عليه مع أنّه كان داخل السيّارة التي كان يقودها شخص آخر، مع ذلك توقّفت السيّارة ورحّب بهم كما والتقط الصّور معهم. وكتب الفنّان المصري تعليقاً على هذا الأمر عبر حسابه الشّخصي على موقع "تويتر": "وسط جمهوري"، و"جمهوري الغالي".

وكان للنّشطاء رأيه في هذا الموضوع، فعلّقوا أغلبهم على هذا الفيديو مؤكّدين أنّه "يستاهل" كل هذه المحبّة: "هالله هالله والله يستاهل تمثيله بطل"، "يستاهل عقب مسلسله الاسطوره ويذكرني ب أحمد زكي"، "والله انه أفضل ممثل". وهذه ليست المرّة الأولى التي يسبّب فيها جمهور فنّان مصري بزحمة سير، وذكّرنا هذا الحدث بما حصل مع النّجم تامر حسني عندما تواجد في كواليس فيلمه "تصبح على خير" وامتلأ المكان بالفتيات وصراخهنّ لرؤية تامر.

من ناحية أخرى، بعد أن تأجّل مسلسله "مرزوق وايتو" بسبب التحاقه بالخدمة العسكريّة، وكان من المفترض أن يطلّ به في رمضان 2017، على ما يبدو أنّ "الاسطورة" سيظلّ ناشطاً حتّى مع أداءه للخدمة ولن يُشعر معجبيه بغيابه عنهم أبداً، وسيبدأ تسجيل مسلسل "لا سحر ولا شعوذ" صوتياً مع بداية شهر أبريل وفور أخذه إجازة من الجيش، فيما يتطلّب تسجيله نصف يوم أو يوم كامل فقط. وهذا العمل الجديد من إخراج حسين ابراهيم وتأليف أمين جمال وإنتاج أمل عبد الحميد. كما أنّه يواصل حالياً تصوير فيلمه "الكنز" الذي سيُعرض أيضاً هذا العام ويُشاك فيه أبرز نجوم مصر مثل الفنّان محمد سعد المعروف بـ "اللمبي"، وهو من إخراج شريف عرفة. ونذكّر بأنّ فيلم "اخر ديك في مصر" يُعرض حالياً في صالات السّينما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك