جمهور محمد رمضان عن صورة عبر انستقرام: "انت بوظت جيل بجد"!

ويستفزّ جمهوره بسيارته الجديدة!

عادةً ما لا تروق بعض الصور التي ينشرها المشاهير عبر حساباتهم لمتابعيهم، فيبدأون بكتابة الشتائم والإهانات بحقّهم خصوصاً عندما ينشرون صورهم مع ممتلكاتهم، يعتبرها قسم من الجمهور أنّها ليست سوى "إستعراض" يقومون به ويتفاخرون بما لديهم.

ومؤخّراً، تكرّر الوقوع في هذا الفخ بعدما نشر الفنان محمد رمضان صورة له داخل سيارته الـ"رولز رويس" عبر حسابه على "انستقرام"، وهي ليست المرّة الأولى التي يُثير فيها بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد سبق ونشر صورته مع سيارته من نوع "لامبورجيني" من قبل وانتقده الجمهور.

وعلى ما يبدو أنّ رمضان لا يُعير لهذه الضجّة أي اهتمام، خصوصاً أنه أكّد في تصريحٍ له أنَه لا يستفز جمهوره كما يتهمونه، بل يقصد أن من يثابر على العمل سيصل حتماً ومن يحبّه فهم هذا المغزى.

لكنَ الأمور لم تسر على ما يرام هذه المرّة أيضاً ، فانقسم المعلّقون واختلفوا بآرائهم، ومنهم من بارك له وأبدى اعجابه بالصورة: "ربنا يكرمك"، "ربنا يزيدك انت ممثل محترم وكلنا بنحبك"،"اسطورة ربنا يوفقك"....

أمّا الآخرون فكانت تعليقاتهم عيارها ثقيلاً جداً: "بتاكلوا عيش من ورا الشعب الغلبان واحنا مش لاقيين ناكل"، "هو ربنا رزقه من فلوس حلا دي كلها رقص وقلة ادب واحترام"، "انت بوظت جيل بجد والاسطورة ده مسلسل بيئة".

لكن مع كل هذه التعليقات القاسية، يبقى هناك من يعبّر عن حبّه لرمضان حيث احتفل بوصول عدد متابعيه على حسابه على "انستقرام" الى حوالي مليوني متابع..

من ناحية أخرى، يستكمل النّجم المصري تصوير مشاهده في فيلم "جواب اعتقال" من كتابة واخراج محمد سامي كما تعاقد مؤخراًعلى فيلم جديد بعنوان "آخر ديك في مصر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك