الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جمهور نانسي عجرم غاضب جدًا: غرور وتعالي وفيديو كشف كذبتها

وضعوها في موقف محرج.

لم تكن حفلة الفنانة نانسي عجرم التي أحيتها مساء الخميس الفائت في مهرجان موازين بالمغرب عاديّة، ولم تمرّ كسائر حفلاتها مرور الكرام، حيث انتقلت اتّهامات الغرور والتكبّر والتعالي إليها أيضًا، وذلك بسبب تصرّفاتها التي أثارت غضب البعض بشدّة... فماذا حصل؟

فلدى وصول الفنانة اللبنانية إلى الأراضي المغربي، حيث تمّ استقبالها بحفاوة من قبلهم وقدّموا لها التمر والحليب كتقليد مغري لإكرام الضّيف... وتظهر نانسي في الفيديو وهي تتناول التمر بينما ترفض شرب الحليب، وهذا ما اعتبره العديد من الروّاد، غير لائق. وخلال لقاء سريع من قبل أحد البرامج الذين تواجدوا في حفلها، حرصت عجرم على الردّ على هذه الانتقادات، مؤكّدة أنّ رفضت الأمر بابتسامة وبلباقة عكس ما يُشاع عنها، قائلة أنّ السبب في ذلك هي معاناتها من الحساسية تجاه منتجات الألبان.

وعلى ما يبدو أنّ هذا التبرير لم يُقنع الكثيرون لا سيّما وأنّ النجمة المعروفة سبق وصوّرت إعلانًا خاصًا بالحليب من قبل... وتظهر في الدعاية وهي تقوم بشربه، وأعادوا نشر وتذكير الجمهور بهذا الإعلان عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ممّا زاد من حدّة التعليقات السلبيّة تجاهها، ووضعوها في موقف محرج، معتبرين أنّ هذا الفيديو كشف كذبتها.

وأجابت بدورها عن التساؤلات التي طرحها البعض وهي عن السّبب الذي دفعها إلى عدم تبرّعها بالأجر الذي تلقّته للموؤسسات الخيرية المغربية على غرار زميلتها الفنانة احلام ، التي أعلنت عن هذه الخطوة عبر حسابها على موقع "إنستقرام" منذ أيّام، تضامنًا مع مطالب الجمهور الذي طالبها بمقاطعة المهرجان. وأكّدت عجرم التي روّجت لمجوهرات داماس مؤخرًا، أنّ كل شخص له حرية التصرّف بما يراه مناسبًا، مشيرة إلى أنّها ليست دائمًا من تكون صاحبة القرار الأوّل والأخير بكلّ ما يتعلق بالعائد المالي.

ولم يقتصر الهجوم عليها من هاتين الناحيتين، بل كان أيضًا بسبب طريقة إلقائها للتحية على الفائز بالموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، حمزة لبيض، حيث التقى بها في كواليس حفلها واقترب منها ليقبّلها، فسلّمت عليه لكنّها لم تقبّله. وهنا قارن الناشطون طريقة مصافحتها لها مع طريقة احلام التي قامت باحتضانه بحرارة وإلقاء السلام عليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك