الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

جمهور نانسي عجرم يلومها على صورتها الأخيرة مع ابنتيها: "تصرف مش من مستواكم"

ووصف ما قمن به بـ"المقرف"!

إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" عادت نجمتنا اللبنانية نانسي عجرم منذ ساعات لتتشارك معنا صورةً مميّزةً بالفعل اجتمعت في إطارها مع ابنتيْها ميلا وايلا في مكانٍ لم نعرف وجهته للأسف الشديد، هي صورةٌ لا ندري حتّى ما إذا كانت جديدة نسبياً أم عائدة إلى الإجازة السياحية الممتعة التي أمضتها معهماومع زوجها منذ حوالى الأسبوعين بمناسبة الكريسماس، لقطةٌ انقسمت الآراء من حولها وتفاوتت بالفعل وجهات النظر حيالها لأنّ البعض رأى فيها نوعاً من البساطة والعفويّة والسلاسة في ما البعض الآخر فلم يجد فيها إلّا القرف ولم يشعر بسببها سوى بالإشمئزاز.

نعم هي نانسي التي ارتأت هذه المرّة أن تؤدّي حركةً بوجهها وتحديداً بلسانها لتتبعها بهذه الخطوة صغيرتاها، ونعم نحن نتحدّث عن مدّة اللسان التي تجرّأت نجمتنا اللبنانية التي اكتمل فريقها أخيراً والتي ستنتقل الأسبوع المقبل إلى مرحلة المواجهة في إطار برنامج "ذا فويس كيدز" على القيام بها أمام الكاميرا وأمام المصوّر الذي اهتم بتصويرها والذي لا نعلم بما إذا كان زوجها أم لا، مدّت لسانها الوردي مثلها مثل ابنتيْها عن قصدٍ وتعمّدٍ لتتمنّى لجمهورها الحبيب "نهار فراولي بامتياز" وهو الأمر الذي اعتبره البعض مقرفاً للغاية.

ما معنى أن تقوم بهذا التصرّف وأن يظهر لسانها كفاكهة الفراولة شكلاً ولوناً؟ لمَ التأثير بهذه الطريقة وهذا الأسلوب على ابنتيْها وجعلهما تتبعان خطواتها وتسيران مثلها تماماً بنفس الأسلوب؟ ما المقصود من مدّة اللسان هذه سوى إهانة من يراهنّ طالما أنّه من المعروف أنّ هذه الحركة عادةً ما يتم اعتمادها لاستفزاز الآخرين وتحدّيهم بطريقةٍ أو بأخرى، حركةٌ يقوم بها بعض المشاهير ليؤكّدون للأشخاص قبالتهم أنّهم غير مهتمّين البتّة بكلامهم وبتصرّفاتهم وغير آبهين لتعليقاتهم وانتقاداتهم؟

هل قصدت نانسي التي جسّدت تواضعها خلال إحدى حفلاتها إذاً الإطاحة بأحدهم والسخرية منه بهذا الأسلوب وهذا الشكل؟ لمَ لم تتنبّه إلى أنّ هذا التصرّف يُعتبر قلّة أخلاقٍ منها ولو أتى في إطار المزاح والتسلية واللهو، وقد يراه البعض مخلّاً للآداب والقيم التي لطالما صانتها على عكس غيرها من النجمات والتي لطالما احترمتها وحافظت عليها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك