الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنون العظمة يصيب حليمة بولند بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في حوار لم يخلُ من العفوية والصراحة، تكلّمت الإعلامية حليمة بولند خلال إستضافتها في برنامج "تو الليل" على قناة الوطن، عن مشاريعها المستقبلة، وبعض من زوايا حياتها الشخصية مع زوجها وأهلها.

بداية كشفت حليمة، أنّها باتت اليوم أقوى، حيث تتجاهل مجمل الإنتقادات والإشاعات التي تطالها بكل قناعة، موضحة أنه هناك الكثير ممّن يحاولون أن يصطادوا في الماء العكر، ولكنّها تستثمر وقتها مع عائلتها وعملها بعيداً عن الأقاويل من حولها.

هذا واعترفت أنّها تخاف من العين والحسد وتحصّن نفسها بالآيات القرآنية، كما شدّدت على أنّ هناك الكثيرات اللواتي يقلّدن أسلوبها وطريقة لباسها والموضة التي تتّبعها في حلقاتها التلفيزيونية.

(شاهدوا فستان حليمة بولند يثير السخرية في صور جديدة)

أما عن إتّهامها بالإغراء والإثارة، فقالت بولند إنّها تستمتع بهذا الأمر على الهواء وبالهجوم الذي تخلّفه طريقتها هذه، خاصة وأنّها تملك الكبرياء والشموخ في شخصيتها، وهنا نوّهت قائلة: "بعمره الدلع ما بيصنع نجومية كاسحة متل اللي انا حققتها".

من جانب آخر، وعن غيرة زوجها الكبيرة قالت ملكة جمال العرب: "زوجي غيور وايد ويغار علي حيل"، وأوضحت أنها محظوظة بوجوده في حياتها، ولكن لا يغار من نجاحاتها مؤكّدة أنّ أيّ نجاح تناله تهديه بالتأكيد لزوجها.

هذا وأشارت الى أنّ والدها عبد الجليل قاسم بولند هو من أشهر التجّار في الكويت، وقالت: "الحمد لله اهل الكويت يعرفون اصل حليمة بولند".

من ناحية ثانية، صرّحت الإعلامية المعروفة أنّها لا تملك أي صفحة رسمية خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أو أي حساب خاص على "تويتر"، بل هي فقط ناشطة عبر "انستقرام"، وقد لفتت النظر الى أنّ جميع حساباتها الباقية هي مزيفة.

أمّا عن لقب "ديفا"، فعبّرت بولند عن سعادتها بهذا اللقب، وأكّدت بنفسها: "نعم أنا ديفا، قياسياً بنجوميّتي الساحقة وبما حققته، والجماهيرية الجارفة ..."

(شاهدوا أيضاً صور حليمة بولند بين امس واليوم: عمليات تجميل او مكياج متجدد؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك