الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز تشع جمالاً الى جانب حبيبها في حفل خاص بالصور

جنيفر لوبيز تُعيّن أول مناصِرة لحقوق النساء والفتيات لدى مؤسسة الأمم المتّحدة.

يبدو أنّ شهرتها لن تقتصر بعد الآن على مجال التمثيل والفن فحسب، فها هي النجمة العالمية المحبوبة جنيفر لوبيز تُعيّن أيضاً يوم الأربعاء الماضي أول مناصِرة لحقوق النساء والفتيات لدى مؤسسة الأمم المتّحدة، ومن أجل تتويجها على هذا العرش المميّز والإستثنائي، دُعيت لتكون ضيفة الشرف في عشاء المنظّمة الذي أُقيم في مطعم The Four Seasons في مانهاتن في نيويورك يوم الجمعة الماضي والذي حمل عنوان "المساواة ما بين الجنسين".

بسعادة لا توصَف وبفخرٍ واعتزاز لامثيل لهما، كيف لا وهي تدرك مدى أهميّة هذه الوظيفة التي سُلّمت إليها لقيادتها، وصلت لوبيز البالغة من العمر 46 سنة إلى مكان الحدث برفقة حبيبها كاسبر سمارت الذي يبلغ من العمر 28 سنة، وهي تتألّق جمالاً وتشع نضارةً بلوكٍ بدى مستوحى من الخمسينات.

رافعةً شعرها كلّه إلى الوراء بكل أنوثة لتسلّط الضوء على مكياجها الرائع الذي أظهر جمالها اللاتيني، تأنّقت صاحبة أغنية "Booty" لهذه المناسبة بتنّورة فضفاضة وواسعة مثيرة مصممة من طبقات من الشيفون وقميص حريري لمّاع، ولم تنسَ تزيين إطلالتها الفريدة هذه بحذاء عالي الكعب تلاءم لونه الزهري تماماً مع الزي ككل، وهي تحمل بيدها حقيبة صغيرة جداً وتتمايل أمام الكاميرات بمجوهراتها المرصّعة بالألماس وحاملةَ شهادة تعيينها.

وكأنّها تعيش أسعد أيّام حياتها، بدت جنيفر وكأنّها وجدت أخيراً الحب الحقيقي إلى جانب مصمم الرقص سمارت الذي تألّق هو أيضاً ببذلة رمادية اللون، إذ شوهِدا وهما يغوصان في ضحكٍ عميق أثناء دخولهما إلى المطعم في مانهاتن، مجسّدين بالتالي الحب الذي يكنّانه لبعضهما البعض والوفق الذي يجمعهما والسلام الذي يسود علاقتهما.

ويذكر أنّ بطلة "The Boy Next Door" التي سبق وأن أسّست مع شقيقتها ليندا لوبيز في العام 2010 منظمة "Lopez Family Foundation"، المعنيّة بتحسين صحة ورفاهية النساء والأطفال، كان لها كلمتها الخاصة يوم الأربعاء الماضي عندما تم الإعلان عن تعيينها الجديد، فقالت:

"عندما أصبحتُ أماً، أدركتُ تماماً النضال والمساعي التي يبذلها كل النساء والأطفال في هذا العالم، وفي الوقت الذي تم إحراز بعض التقدّم في هذا المجال، لا يزال هناك الكثير من العمل أمامنا لإرساء أهمية المساواة ما بين الجنسين وتأمين وصول الرعاية الطبية للجميع.

إنني سعيدة جداً لأنّني أصبحتُ عضواً في منظمة الأمم المتّحدة التي تُعنى بهذا الموضوع تحديداً وأتطلّع بفارغ الصبر لإيصال صوتي وضمان أن تكون كل الفتيات والنساء في دول العالم بصحة جيّدة وسلامة مستدامة ومتعلّمات وقويّات".

وإلى جانب لوبيز وكاسبر، انضم أيضاً إلى هذا الحفل المميّز مذيعة الأخبار كاتي كوريك ورئيسة مؤسسة الأمم المتحدة والرئيسة التنفيذية فيها كاثي كالفين وملكة الأردن رانيا، اللواتي تألّقن جميعهنّ واجتمعن في صورٍ تذكارية على السجادة الحمراء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك