الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز تلفت الأنظار بقميص شفاف في المغرب بالصور

بعد أن أطلّت علينا منذ يومين في مطار لوس انجلوس لتكشف النقاب عن قصّة شعرها الجديدة، وبعد أن تطايرت عليها قصاصات الورق الملوّن ابتهاجاً بها، ها هي جنيفر لوبيز تعود إلى جذورها من جديد مساء يوم البارحة عندما ظهرت بشعرها الطويل الذي يعكس جمالها في مدينة الرباط، في المغرب.

إذاً إلى هذا البلد العربي العريق، وصلت صاحبة أغنية Booty للمشاركة في مهرجان موازين الموسيقي السنوي، وكعادتها حرصت على أن تكون أول إطلالة لها هناك ساحرة بكل ما للكلمة من معنى ولا تُنتسى من خلال جرأتها بارتداء قميصاً أسود شفاف.

عاكسةً مفاتنها وقوامها الرشيق وجسمها النحيف، أرادت لوبيز بالطبع أن تلفت أنظار العالم إليها وبخاصة الجمهور العربي، فعكست أنوثتها بهذا القميص المطرّز برسمة الفراشة والذي كشف النقاب بسبب شفافيته عن حمّالة صدرها بيج اللون.

حمّالة تناسبت تماماً مع لون السروال العالي الخصر الذي تألقت به أيضاً لتجسّد من جديد جمالها الأربعيني وهي تربط شعرها كلّه إلى الوراء، مسلّطةً الضوء أولاً على قرطيها المدوّرين الكبيرين، وثانياً على مكياجها الأسود القوي الذي أخفى أي ملامح تعب أو تقدّم في السن عندها.

هذا وكانت بطلة The Boy Next Door قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان موازين الموسيقي في المغرب في الوقت الذي أكّدت فيه أنّها لا تزال تلك الفتاة التي تنتمي إلى حي البرونكس في نيويورك.

وبينما ستستقبل المغرب نجوماً عالميين كفاريل وليامز وآشر وآيكون ومئات الفنانين من الدول العربية وافريقيا في إطار استضافتها للنسخة 14 من هذا المهرجان الذي سيُستهل اليوم على أن يمتد إلى عشرة أيام، كان للوبيز مؤتمراً صحفياً قبل استعراضها الذي ستقدّمه اليوم، عبّرت فيه عن ابتهاجها لأنها موجودة في المغرب، هي التي انتظرت كثيراً ليُسنح لها الفرصة بالغناء في بلدٍ يضم هكذا حفلٍ موسيقي بارز.

مشيرةً إلى أنّ أساس الجمال هو الحياة الصحيّة والعمل الدؤوب وعدم الإدمان على الكحول أو التدخين، تابعت حديثها وقالت:

"إنّ أسرار الجمال مبنيّة على نمط حياة صحيّة، فأنا لا أشرب ولا أدخّن ولا أسهر كثيراً، وفي المقابل جهدتُ وتعبتُ كثيراً في العمل طِوال حياتي".

أما عن مشاريعها المستقبليّة، فأكّدت أنّها ستقدّم عرضاً في كازينو Planet Hollywood في لاس فيغاس وستشارك في مسلسل يُدعى Shades of Blue سيُعرض على شاشة NBC، كما وأنّها ستطل كعضو في لجنة تحكيم برنامج American Idol أقلّه لموسمٍ إضافي بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك