الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز تنسحب من إفتتاح كأس العالم بعد إنفصالها عن حبيبها

شائعةٌ تحوم أكثر فأكثر في الأجواء في الآونة الأخيرة وهي إنفصال جنيفر لوبيز عن حبيبها الشاب، كاسبر سمارت. وها هو موقع TMZ يعلن هذا الأمر رسمياً. وأشار بعض المقرّبين إلى الحبيبين السابقين إلى الموقع عينه بأنّ النجمة اللاتينية جنيفر لوبيز أنهت علاقتها بالراقص الشاب البالغ من العمر 26 سنة. ولكن بعكس ما قد يعتقد الجمهور، أكّد هذا الموقع بأنّه ليس هناك من أي صلة بين هذا الإنفصال وفضيحة ما كشف عنه أحد المتحوّلين جنسياً إلى وسائل الإعلام بعلاقته بكاسبر سمارت.

ويؤكّد الموقع في السياق عينه بأنّ الإنفصال كان "ودياً" وحصل ذلك قبل شهرين ونصف؛ أي حتّى قبل أن تكشف إحداهنّ وتُدعى "صوفي فيسا" إلى موقع Radar Online بأنها تبادلت رسائل نصيّة مع من أضحى حبيب جنيفر لوبيز السابق. ومع ذلك، ووفقاً لما تظهره الصور المنشورة في نهاية شهر مايو، شوهِدت المغنية العالمية وهي تستمتع بوقتها ومستفيدة من أشعة الشمس برفقة حبيبها على الرمال الدافئة في لاغونا بيتش. وقد بدا على هذا الثنائيّ الإرتياح والإستجمام والقرب من بعضهما البعض. وقبل بضعة أيام، إلتقطتهما عدسات الكاميرا وهما في شوارع واست هوليوود يتناولان العشاء في مطعم Craig's.

لكن على الرغم من كلّ ذلك، لا يمكن أن ننكر بأنّ هذا الثنائيّ لم يعد يطلّ معاً إعلامياً منذ ذلك النهار على الشاطئ. ولو حتّى لم تغب عن عضو لجنة تحكيم برنامج American Idol فكرة دعوة حبيبها الشابّ إلى مكان التصوير، إلّا أنها قامت بالمرور على السجاد الأحمر وسافرت إلى نيويورك لتقدّم هناك إستعراضاً إستثنائياً يوم الأربعاء 4 يونيو لوحدها من دون رفقة سمارت. وعلى الرغم من إعلان هذا الإنفصال رسميّاً بحسب موقع TMZ، يؤكّد زملاؤنا في People.com أنّ الحبيبين السابقين لا يزالان يتشاركان المنزل عينه !

في الواقع، كشف بعض المقرّبون من الثنائيّ إلى مجلة People أنّ جنيفر لوبيز قبلت أن يستمرّ سمارت في العيش معها، في نفس المنزل، حتّى يتمكّن من إيجاد حلاً آخر. ووفقاً للمجلة عينها:"إنّ العلاقة التي تربط هذا الثنائيّ قد إنتهت بطريقة نهائيّة. وهما يدركان تماماً هذا الأمر. لكن أن ينفصلا عن بعضهما البعض لا يعني بالضرورة أن يصبحا كالأعداء. جنيفر لوبيز تهتّم لأمره وهي مدركة تماماً لما تقوم به وواثقة من قرارها". فالثنائي الذي كان يشهد مشاكل عدّة منذ بضعة أشهر، قرّر أخذ الأمور بسهولة وعلى طبيعتها وإدارة هذا الإنفصال بطريقة مسؤولة.

تجدر الإشارة إلى أنّ جنيفر لوبيز أعلنت البارحة 9 يونيو عن عدم مشاركتها في إفتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم نهار الخميس 5 يونيو في البرازيل لتؤدّي أغنيتها We Are One مع مغني الراب بيتبول لـ"أسباب تتعلّق بالإنتاج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك