الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

جنيفر لوبيز تنشر صورة لها في الطفولة عبر انستقرام

لطالما نُشرت لها أعدادٌ لا تُحصى من الصور منذ أن دخلت عالم النجومية والشهرة في التسعينات على المواقع الإلكترونيّة، لقطاتٌ من مراهقتها وحتّى الساعة، استطاع من خلالها الجمهور أن يتعرّف عليها أكثر فأكثر.

لكنّ المثير والمفاجئ في الموضوع كلّه هو أن يُتاح لمعجبيها المنتشرين في أنحاء العالم أجمع، اكتشاف النجمة جنيفر لوبيز وهي لا تزال طفلة رضيعة.

فعلى حسابها على إنستقرام، لم تتردّد بطلة The Boy Next Door في العودة إلى الماضي بسنواتٍ لتتشارك مع معجبيها صورة لها من عمر الطفولة والبراءة حيث كتبت معلّقةً عليها: "هذه صورة حقيقيّة لي وأنا في حالتي الطبيعيّة وأضحك! يومٌ سعيد للجميع!".

وبالفعل نرى لوبيز في هذه اللقطة المميّزة وهي جالسة على كرسيّها العالي وترتدي اللون الأبيض بالكامل، والمثير للإعجاب هو شعرها الأشقر، فضلاً عن ملامحها التي إذا ما تمعنّا بها جيّداً، نجد أنّها لا تزال هي نفسها حتّى الساعة.

وبعيداً عن صور الماضي وما يترافق معها من ذكريات جميلة، كانت جنيفر قد أطلّت الأسبوع الفائت بكل أناقتها، مُظهرةً جمال ساقيْها بإثارة عندما وصلت إلى الحفلة النهائيّة من برنامج American Idol XIV، التي أُقميت في لوس انجلوس.

فبستانٍ قصير جداً يحمل علامة Marchesa التجاريّة، يجمع ما بين اللون الأبيض والذهبي، سحرت لوبيز قلوب الموجودين و أسرت الصحافيين، مزيّنةً إطلالتها الجذّابة هذه بمكياجٍ خفيف مع شعرها المربوط كلّه إلى الوراء.

وبكعبها البنّي العالي الذي سلّط الضوء أكثر على لون بشرتها الداكنة، لا شك في أنّ صاحبة أغنية Booty كانت هي سيّدة الحفل وملكته بين زملائها الذين وقفوا لالتقاط الصور معها، أي كيث أوربان وهاري كونيك جونيور والمدرّب الجديد سكوت بورشيتا.

ومن الجدير ذكره أنّ جنيفر تقوم حالياً بالترويج لأغنيتها الجديدة Feel The Light العائدة إلى فيلم الرسوم المتحرّكة Home.

هذا وستعطي جنيفر صوتها لشخصيّة "لوسي"، وهي أم لشابة مراهقة تُدعى "تيب" والتي ستجسّد شخصيّتها بالصوت النجمة ريحانه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع