الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز تواجه دعوى قضائية في المغرب

بعد أن أطلّت في المغرب وسحرت قلوب المشاهدين والجماهير كلّهم في أوّل حفلٍ متلفزٍ لها في بلدٍ عربي عريق وعرضت قوامها الرشيق ومفاتنها المثيرة بجرأة لا حدود لها، تتعرّض جنيفر لوبيز اليوم، ووفقاً لآخر التقارير، لدعوى قضائية رُفعت ضدّها بتهمة "تشويه شرف المرأة" هناك.

وقد زعمت إحدى المجموعات التعليمية المعروفة في المغرب بأنّ النجمة العالمية البالغة من العمر 45 سنة "زعزعت الأخلاق والآداب العامة، باختصار النظام العام المفروض هناك"، بعد رقصها المشين والمعيب وطريقة تمايلها على المسرح بطريقة تجاوزت فيها الخط الأحمر، وذلك خلال مهرجان موازين الدولي للموسيقى.

معروض على شاشات التلفزيون في المغرب، استطاع الجمهور العربي بأكمله، المعروف بحشمته والإبتعاد عن كل ما هو مبتذل ومغرٍ ومثير، أن يشاهد صاحبة أغنية Booty وهي تتمايل بمؤخرتها بزي يشبه لباس البحر، وتهزّ خصرها النحيف وصدرها بشكلٍ مبالغ فيه بعض الشيء، وكاشفةً النقاب بالتالي عمّا يُعتبر مُحرّماً هناك.

استعراضٌ إذاً يبدو أنّه سيكلّفها الكثير، هي ومعها مروّج الحفل، إذ أنّ إسميهما ذُكرا في هذه الدعوى القضائية، التي وفي حال ثَبت كل ما تم تقديمه من حججٍ وبراهين عن قلّة أخلاق النجمة وعدم احترامها للآداب العامة المفروضة هناك، قد تتعرّض لوبيز للسجن لمدّة سنتين.

وفي الوقت الذي قرّرت فيه الحكومة المغربية أن تنأى بنفسها عن هذه القضيّة كلّها، إعترض وزير الإتصالات المغربي عن هذا العرض المتلفز وهاجمه بطريقة لاذعة على حسابه على تويتر حيث قال: "ما تمّ عرضه غير مقبول ويتعارض مع قوانين البث المفروضة في المغرب".

وفي هذا السياق يذكر أنّ العرض الذي قدّمته لوبيز في 29 مايو إندرج في سياق الحفلات الكثيرة التي أُقيمت خلال مهرجان موازين الذي امتد لعشرة أيام، والذي ضمّ كل من فاريل وليامز وفرقة Maroon 5 وآشر وآيكون وغيرهم، وأكثر من 160000 شخصاً شاركوا في هذا الحدث الموسيقي المرموق والمعروف في العاصمة الرباط.

في سياقٍ آخر وبعيداً عن الدعاوى القضائية، يذكر أنّ لوبيز بدأت تصوير أول مشاهد من مسلسلها الجديد Shades Of Blue الذي سيُعرض على شاشة NBC، وقد شوهِدت في موقع التصوير وهي تمسك بيد حبيبها مصمم الرقص كاسبر سمارت!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك