الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز دون حمالة صدر بفستان شفاف بالصور

بعد أن عادت إلى أحضان حبيبها، مصمم الرقص كاسبر سمارت، الذي كان غالباً ما ينكر أي علاقة غراميّة تربطه بها منذ انفصاله الرسمي عنها، ها هي جنيفر لوبيز تتألّق كعادتها وتتميّز كما في كل مرّة، وذلك خلال عشاءٍ جمعهما مع بعضهما البعض.

أنيقة كما اعتدنا عليها، أسواء في المناسبات الرسميّة أم أثناء ظهورها في يوميّاتها العاديّة، اختارت لوبيز لهذا العشاء فستاناً أسود طويل يشبه العباءة، ومزيّح بخط أحمر وأزرق وذهبي ولا يسلّط الضوء، أو بالأحرى لا يكشف النقاب سوى عن صدرها المثير والجذّاب.

إنّه فستانٌ شفّاف تمكّنت من التحرّك فيه بسهولة لأنّه ينفتح عند الجانبين فتصبح فيه كالفراشة، وتستطيع العين المجرّدة رؤية جسمها بسهولة من تحته وبالتأكيد ارتدته من دون أي حمّالة صدر، وهذا ما أضفى على ظهورها إغراءً وإثارة.

إلى المطعم الإيطالي Madeo في ويست هوليوود، إلتقت بطلة The Boy Next Door البالغة من العمر 45 سنة إذاً، بحبّها كاسبر ولا شك في أنّها أرادت أن تترك بصمتها منذ وصولها إلى ما بعد مغادرتها.

فبشعرٍ رُبط نصفه إلى الخلف والنصف الآخر تدلّى على كتفيْها، ومع قرطين على شكل دائرة، لم يتطلّب الموضوع كثيراً منها لتجذب الأنظار كلّها نحوها وهي تلمع بمكياجٍ أنيق وجميل يجمع ما بين اللون الأحمر فوق العينين والماسكارا وأحمر شفاه لمّاع تلاءم كثيراً مع فستانها والمناسبة هذه.

وإلى السيّارة نفسها نرى لوبيز تجلس إلى جانب حبيبها الذي تميّز هو أيضاً بسروال جينز وسترة سوداء وقبّعة عليها طبعة حيوان، من دون أن ننسى خواتمه الكثيرة التي تملأ أصابع يديه، وبالفعل لم تتمكّن النجمة العالميّة من إخفاء فرحها وسعادتها من خلال الإبتسامة التي كانت تزرعها على وجهها أمام الكاميرات والمصوّرين الذين حرصوا على اللحاق بهم إلى السيارة.

هذا وكانت جنيفر قد شوهِدت في مطلع هذا اليوم وهي بالثياب عينها وتسير إلى جانب زميلها، مقدّم برنامج American Idol ريان سيكراست خارج إستوديوهات هوليوود.

فعلى الصعيد المهني، لا تزال صاحبة أغنية On The Floor مشغولة اليوم بتحكيم الموسم 14 من برنامج المواهب هذا الذي يُبث يوم الأربعاء والخميس على شاشة Fox.

كما وأنّها ستبدأ قريباً تصوير الفيلم الدرامي Shades Of Blue في مانهاتن وMothers I'd Like To.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك