الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز في أسوأ اطلالاتها حتى اليوم بالصور

جنيفر لوبيز تختار أبشع فستانٍ في تاريخها الفني وهذه تفاصيل إطلالتها!

تتميز النجمة جنيفر لوبيز بجمال جسمها المشدود الذي لا تتردّد في إظهاره والتباهي به من خلال أسلوبها الانيق والمرهف الذي تعتمده دائماً في مختلف إطلالاتها. فهي تُعتبر أيقونة في مجال الجمال والاناقة كما تُعدّ قدوة لجميع النساء اللواتي يحاولْن تقليد أسلوبها والتشبّه بها، لذلك، فمن النادر الكلام عن عثرات خاطئة لها في عالم الموضة. ولكن ماذا تغي~ر الآن، ولماذا لاقت الفنانة المعروفة إنتقادات من بعضهم ولاحقتها بعض التعليقات الساخرة؟؟

وفي التفاصيل أنّ نجمة البرنامج الشهير American Idol، كانت قد أثارت الجدل مؤخّرأً بين معجبيها بسبب الفستان الزهري الذي أطلّت به في الحلقة الجديدة من برنامج المواهب الشهير.

وعلى الرغم من ملاءمة اللون الزهري لبشرتها، إلاّ أنّ هذا الفستان قد لاقى نقد الكثيرين من معجبيها نظراً لغرابة وابتذال أسلوبه بعض الشيء، الذي حجب النظر عن رشاقة جسمها، حيث جاء الزي على واسعاً لا يغازل قوامها الممشوق ولا يسلّط الضوء على تضاريسها المثيرة التي تُعرف بها وتميّزها عن باقي فنانات جيلها.

وإلى ذلك، إعتبر الكثيرون أنّ هذا الستايل لم يكن على مستوى جنيفر المعهود من التألّق ولفت الأنظار، ولم تكن هذه الإطلالة من بين الإطلالات الموفّقة على الإطلاق للنجمة العالميّة المحبوبة، بل شكّل خيارها لهذا النوع من الازياء خطوة ناقصة في مجال الموضة.

كما ونذكر من ناحية أخرى أنّ النجمة العالمية سوف تنضمّ الى فقرة الـ Carpool Karaoke من برنامج جايمس كوردن The late late show لتحتفل معه بمرور سنة على برنامجه، حيث عبّر كوردن في المناسبة عن مدى حبّه وشغفه لبرنامجه قائلاً: "لقد أحببت كل دقيقة في تقديم برنامجي The late late show. كانت سنة رائعة بالفعل وأنا أتطلع بفارغ الصبر الى حلقات جديدة من برنامجي لنلقي نظرة على أجمل اللحظات ولمشاركة الجديد منها . لا أستطيع الانتظار!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك