الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز في صور صادمة من دون مكياج

الكل يعلم أنّ مساحيق التجميل هي قاعدة أساسيّة ترتكز عليها ألمع نجماتنا لضمان أن تكون إطلالاتهنّ اليوميّة على قدر المستوى المطلوب، لا بل وليتجاوزه بأشواط.

والكل يدرك أنّ هذه المساحيق لا تخفِ فقط العيوب وتجاعيد التقدّم في السن والبثور وما إلى هنالك من "عاهات" لا بدّ أن تطرأ مع مرور السنوات، بل وهي تغطّي التعب والإرهاق أيضاً اللذين غالباً ما تشعر بهما هؤلاء النساء المشهورات بسبب عملهنّ الدؤوب.

وكم من مرّة رأيناهنّ من دون مكياج وصُدمن بالفعل لأنّهنّ ظهرن مختلفات 100% وبالكاد استطعنا التعرّف عليهنّ؟ نعم، فهذه هي حال الأغلبيّة منهنّ، اللواتي يأسرننا بجمالهنّ وأناقتهنّ، ولكن للأسف كل هذا وهنّ تحت قناعٍ إذا ما خلعنه، نرى العكس تماماً.

وآخر إثبات عمّا نقوله ونطرحه هي النجمة الكبيرة جنيفر لوبيز التي التقطتها عدسات الكاميرا يوم الجمعة في نيويورك وهي من دون بريق للشفاه أو مساحيق تجميل، في الوقت الذي تواصل فيه حملتها الترويجيّة لفيلمها السينمائي الجديد The Boy Next Door.

وبالفعل بالكاد استطعنا التعرّف على هذه النجمة العالمية البالغة من العمر 45 سنة وهي تتحدّى البرد القارس والطقس الماطر من خلال معطفها المصنوع من الفرو.

تعبٌ وإرهاقٌ وتجاعيد وورم تحت منطقة العينين وشعرٌ غير مصفّف بل مرفوع كلّه على شكل كعكة، بهذا الشكل كشفت لوبيز النقاب عن هذا الوجه الذي كانت تخفيه عنّا في كل ظهورٍ لها والذي كانت تتمكّن من تغيير ملامحه بفضل سحر المكياج.

ولكن لربّما هذه المرّة لم تكن بمزاجٍ جيّد يسمح لها بالخروج أنيقة ومتألٌّقة ومشعّة كعادتها، أو بالأحرى كان التعب هو سيّد الموقف بخاصّة وأنّ جدول أعمالها ممتلئ.

أما بالنسبة لفيلمها الجديد الذي كانت في طور الترويج له، فوفقاً لموقع Variety، استطاع هذا العمل المُنتظر أن يحصد حوالى 500000 دولار في 1869 دورِ عرضٍ في الولايات المتّحدة يوم الخميس.

هذا ويضيف الموقع أعلاه إلى أنّه من المتوقع أن يحقّق هذا الفيلم مبالغ طائلة تصل ما بين 12 مليون إلى 15 مليون دولار خلال افتتاحه في صالات أميركا الشمالية.

هذا وكانت العضو في لجنة تحكيم American Idol قد أطلّت في البرنامج التلفزيوني Watch What Happens Live لتتحدّث عن فيلمها الجديد، و سألها المقدّم آندي كوهين حينها عن "أي نوع من الرجال" هو المفضّل عندها، فأجابت قائلةً:

"إنني لستُ من الأشخاص الذي يكترثون للشكل كثيراً، فعلى مر السنوات كنتُ أميل أكثر إلى الشخصيّة المرحة والقويّة والمخلصة".

أما بالنسبة لزميلها في الفيلم ريان جوزمان، فقد كان له حديث أيضاً مع كوهين وسأله عن المشاهد الجنسيّة التي ربطته بلوبيز في الفيلم، فرد قائلاً:

"إنّها إمرأة جميلة جداً وجذابة والكل يعلم ذلك، وبالطبع شعرتُ بالتوتر والخجل أمامها، وكانت هي من تقوم بتهدئتي باستمرار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك