الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جنيفر لوبيز ونجمات بفساتين مكشوفة الصدر في حفل Billboard بالصور

قاسمٌ مشترك جمع ما بين جنيفر لوبيز وتايلور سويفت وكريسي تايغن وماريا كاري، يوم اجتمعن هنّ الأربعة وأطلّين على السجادة الحمراء في حفل الـBillboard Music Awards في لاس فيغاس البارحة.

نحن لا نقصد بذلك الفساتين الشفافة أو القصيرة أو الطويلة أو إظهار المؤّخرة مثلاً كما جرت العادة، بل هذه المرّة قرّرت هؤلاء النجمات التميّز بأزياءٍ مثيرة من جانبٍ واحد، وهو الكشف عن الصدر لا أكثر ولا أقل!

إذاً يبدو أنّ نجماتنا الحبيبات أردن هذه المرّة إثارة الجماهير من خلال كشف النقاب عن هذا الجزء بالتحديد من أجسامهنّ، وهنّ يتألّقن كالعادة أمام الكاميرات والصحافيين ليُظهرن عُريهنّ، إذ هذا ما يَتقن دائماً إلى تَبيانه كلّما سنحت لهنّ الفرصة بذلك.

نبدأ مع جنيفر لوبيز التي تبلغ من العمر 45 سنة التي عكست إثارتها وقوامها الرشيق أمام عينيْ حبيبها كاسبر سمارت وهي ترتدي فستاناً أبيض طويل من تصميم ماريال هاين، عاري الصدر وشفاف إلا ما لا نهاية، حيث كشف النقاب عن ساقيْها ويديْها وبطنها، هي المعروفة بميلها الكبير إلى التنافس مع زميلاتها على من هي المرأة الأكثر إثارة، من هي التي تتجرّأ على ارتداء فستان شفاف من الرأس حتّى أخمص القدمين، باختصار من هي التي قد تنافسها على سرقة قلب حبيبها.

نكمل مع تايلور سويفت، هذه الشابة التي تبلغ من العمر 25 سنة والتي كانت مرشّحة عن 14 فئة، والتي قرّرت هذه المرّة، على غير عادتها، التميّز وكشف مفاتنها، وبخاصّة صدرها كما سبق وقلنا، بجمسبوت أبيض اللون أيضاً من تصميم جوزيف كاسل.

هو زيٌ لم يكشف النقاب عن ثدييها ومن دون حمّالة صدر فحسب، بل وعن ظهرها بالكامل وعن جزءٍ مهم من بطنها، مفصّلاً مؤخّرتها بإغراء وساقيْها الطويلتين بإثارة، هي التي لا شك في أنّها أرادت أن تخطف الأنفاس في هذا الحفل أمام معجبيها كلّهم، وبخاصّة أمام أنظار حبيبها كالفن هاريس لتضمن أن تأسر قلبه وعقله قدر المستطاع.

ننتقل إلى كريسي تايغن التي تبلغ من العمر 29 سنة والتي اختارت هي أيضاً لفت الأنظار بجمبسوت يجمع ما بين اللون الأسود والأبيض والأصفر، والمفتوح عند صدره والمزنّر بحزامٍ عريض أظهر جسمها النحيف الرائع وهي تتمايل أمام الكاميرات إلى جانب زوجها جون ليجيند الذي كان مرشّحاً هو أيضاً عن عددٍ لا بأس به من الجوائز.

وننتهي أخيراً مع ماريا كاري التي تبلغ من العمر 45 سنة التي تألّقت بفستانٍ أسود اللون قصير من الأمام وطويل من الخلف، مكشوف الصدر أيضاً أظهر وللأسف بعض اللحم المتراكم عندها بسبب الوزن الزائد، هي التي أدّت في ما بعد أغنية Someday وInfinity.

ومن النجمات العالميّات اللواتي شاركن في هذا الحفل المميّز، لا بدّ لنا أن نذكر سيلين ديون وبريتني سبيرز وايجي ازاليا وعارضتي الأزياء كيلي وكيندال جينير اللتين وقفتا على المسرح لتقديم استعراض زوج شقيقتهما، كاني ويست، وغيرهنّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك