جنيفر وينجت تتحدث عن طلاقها والمحرمات

منذ أن انتشر خبر انفصالها عنه زوجها كاران سينغ غروفر، هما اللذان ارتبطا في العام 2012، ولا تزال حياة جنيفر وينجت الشخصيّة والمهنيّة على كل لسان.

واليوم، وبعد أن أكّدت مراراً وتكراراً بأنّها ستولي إهتمامها الأول والأخير لمهنتها في عالم التمثيل بخاصّة وأنّها وضعت كلّ ما تتمتّع به من طاقة لتنجز أول مسلسل لها وهو "سحر الأسمر"، أطلّت النجمة الهنديّة الشابة في مقابلة تحدّثت فيها عن مستقبلها المهني وعن انفتاحها حول الوقوع في الغرام من جديد.

مؤكّدةً أنّها تحاول دائماً الفصل بين عملها وحياتها الشخصيّة، بدأت هذه النجمة البالغة من العمر 29 سنة حديثها عند سؤالها في ما إذا استطاعت التوفيق بين تصوير فيلمها الجديد وإجراءات الطلاق، فقالت:

"أحاول قد المستطاع ألّا يؤثّر كل ما أمرّ به على عملي واختياراتي والعكس صحيح. إنّني متحمّسة كثيراً للفيلم الذي أعمل عليه حالياً Phir Se لأنّني بهذه الطريقة، أي العمل بكد وجهد، سأتمكّن من تطوير نفسي والتقدّم في هذه المهنة".

وعن رأيها في الممثلين الذي يبدأون على الشاشة التلفزيونيّة لينتقلوا بعد ذلك إلى السينما، قالت: "بدأ الجمهور اليوم يقبل ببساطة انتقال الممثل من الشاشة الصغيرة إلى الكبيرة. وطالما أنّ هناك الكثير من القصص والسيناريوهات، فهذا يعني أنّ الفرص متاحة للجميع".

أما عن حياتها الشخصيّة، وبالتحديد عمّا إذا كانت تؤمن بأنّها ستجد الحب الحقيقي من جديد بخاصّة بعد فشلها في التجربة الأولى، فأكّدت جنيفر بأنّ الحب جميل وهي مستعدّة للإلتزام مجدّداً وأنّها بالتالي منفتحة لتعطي وتأخذ في المقابل، وتابعت في هذا الإطار حديثها وقالت:

"ليست نهاية العالم إن مر الإنسان بخبرة سيئّة، وهذا لا يعني أنّه سيعيش نفس التجربة من جديد. أنا أؤمن بالفرص، وإنّ الأمر كلّه بيد الإنسان ليقبلها أو يرفضها".

وفي السؤال عمّا إذا كان برأيها الشخصي، لا يزال الطلاق يُعتبر أمراً محرّماً في المجتمعات أو غير مسموح به، أكّدت نجمة Kuch Naa Kaho بأنّ هذا الموضوع شخصي ولكل إنسان رأيه الخاص فيه، وبخاصّة المجتمعات، المتمثّلة بالطبع بالجمهور، الذي لا يترك موضوعاً إلّا ويتطرّق إليه ويتحدّث عنه على طريقته الخاصّة، ووفقاً لها: "إذا ظللنا نفكّر بما قد يقوله الآخرون عنّا، لن نستطيع التقدّم أبداً في حياتنا ولا إنجاز ما نصبو إليه".

وعمّا إذا كانت لا تزال على اتّصال بزوجها السابق كاران، نفت المعنيّة بالأمر هذا الموضوع قائلةً: "حالياً لسنا على تواصل أبداً ولا بأي شكل من الأشكال، وحتّى أنّني لا أفكر فيه أبداً، فكاران هو فصلٌ طويته من حياتي علماً بأّنه سيبقى دائماً فيها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك