الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جوائز الاوسكار 2018: هذه الصور لم تنشر عبر الانترنت لغرابتها وجرأتها

لقطات تنوعت ما بين الصادمة والمضحكة!

توجّهت عدسات المصورين في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ90 الذي أقيم على مسرح دولبي بهوليوود في لوس أنجلوس إلى أهم النجوم والنجمات العالميين حيث التقطت الكاميرات عدداً كبيراً من الصور لهم وهم يتصرّفون بكلّ عفوية وطبيعية بعيداً عن البث المباشر للحفل وقد تنوّعت هذه اللقطات ما بين الغريبة والمضحكة، محدثةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

صحيحٌ أنّها انضمّت إلى قائمة أجمل إطلالات الحفل بجمال فستانها الميتاليكي وأناقتها إلّا أنّ تصرّفات النجمة جينيفر لورانس الغريبة والعفويّة قد عرّضتها للكثير من الإنتقادات والسخرية؛ إذ بدا واضحاً على تعابير وجهها أنّها في حالة سكرٍ تحت تأثير المشروب الذي لم تتركه من يدها. فأثارت الجدل بالصور التي انتشرت لها وهي تقفز فوق المقاعد من أجل الوصول إلى مكانها. بدورها، رُصدت الممثلة الأميركية ميريل ستريب وهي تتفاعل بسعادة مع خطاب فرانسيس ماكدورماند حيث ظهرت وهي تقفز وتهتف من بين الجمهور بحماسة عالية.

من جهتها، تعرّضت النّجمة أندرا داي للكثير من الإنتقادات والسخرية بسبب الوضعية التي اختارتها للتميّز عن باقي نجمات الأوسكار، حيث ظهرت وهي ممدّدة على السجادة الحمراء لالتقاط أفضل صورة ممكنة ضمن مشهدٍ مستفز؛ إذ كادت أن تكشف عن صدرها من دون أن تدري. كذلك، أثارت لقطة لإحدى النجمات استفزاز الرواد والناشطين على وسائل السوشيال ميديا حيث ظهرت وهي تلعق جائزة الأوسكار بطريقةٍ مقرفة.

ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لبطل فيلم "Call me by your name"، الممثل تيموثي شالاميت الذي ظهر في إحدى اللقطات وهو يقف إلى جانب صديقية ويمدّ لسانه في مشهدٍ مثير للسخرية. كذلك، احدث احد المشاهير في هوليوود تفاعلاُ واسعاً بين الرواد بسبب صورته بالأبيض والأسود التي ظهر فيها وهو يلون اظافر قدميه.

من ناحية أخرى، شهدت النسخة الـ90 من هذا الحفل بعض المفاجآت الغريبة إذ كشف منظمو الحفل والقيمون عليه عن حيلةٍ جديدة من أجل تقصير مدّته. وقد أعلن مقدّم الحفل جيمي كيميل عنها بالقول: " لأن العرض طويل جدًا.. سيتم تقديم جوائز لصاحب أقصر خطاب في الحفل.. هذه ليست مزحة، لدي عدّاد للوقت"، مانحاً بالتالي النجم الذي يختصر مدّة كلامه عند تسلمه الكأس الذهبي "جيت سكي" بقيمة تصل إلى حوالي الـ18 ألف دولار وقد فاز بها في النهاية مصمم الأزياء مارك بريدجيز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك