الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج قرداحي وبحر من الشتائم في الحلقة 17 من "رامز قرش البحر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّه أحد مقدّمي البرامج والإعلاميّين الأشهر في عالمنا العربي، و يُعرض له حاليّاً برنامج "المسامح كريم" الذي يهدف إلى جمع أصدقاء وعائلات فرّقتهما المشاكل والخلافات من خلال مصالحةٍ يكون هو الوسيط فيها.

جورج قرداحي رجل مثقّف سطع نجمه وحجز لنفسه مكانةً كبيرة لدى المشاهدين، ولكن كيف يتصرّف إن وقع ضحيّة إحدى المقالب الصعبة التي طالت العديد غيره من الفنانين والمشاهير؟

هذا ما تبيّن في الحلقة 17 من برنامج "رامز قرش البحر " مع الممثل الكوميدي رامز جلال الذي عرّف عن ضيفة واصفاً إيّاه بـ"من سيعصر الليمون"، "من سيطحن الكمون"، "من سيضرب التليفون" مشيراً إلى أنّه لا يمكن الإستعانة بصديق في الحلقة لكن من الممكن أن يحذف له سمكتين!

فقد حلّ جورج ضيفاً على البرنامج بعد أن أُوهم أنّه سيجري لقاءً حواريّاً من وحي أجواء المونديال بهدف تنشيط السياحة في مصر.

ولكن عندما دقّت ساعة الصفر، وحين بدأ الزورق بالغرق، و إختفت مواطنته اللبنانية نيللي لتظهر أشلاؤها على سطح الماء محاطةً بأسماك القرش، فاجأ جورج المشاهدين بمحافظته على رباطة جأشه وبشجاعته الكبيرة بالرغم من أنّه لا يعرف السباحة أو العوم، الأمر الذي تبيّن في نهاية الحلقة خلال المصالحة مع رامز.

أمّا لحظة وصول جلال بغوّاصته المصمّمة خصّيصاً للبرنامج على شكل قرش، لم يكن من قرداحي إلّا وأن إنهال عليه بالشتائم من شتّى الأنواع و توعّد بأنّه سيضربه و يلقّنه درساً على فعلته هذه، لكنّه سرعان ما رضي و إعترق بأنّ المقلب كان متقناً و هنّاً رامز والفريق على جهدهم الكبير إذ أنّه لم يكن يتوقّع يوماً في حياته أن يقع في فخٍّ كهذا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك