الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني ممنوع عن فراق امل علم الدين لأكثر من أسبوع

من المعروف أنّ المسافة التي يتوجّب على نجومنا في هوليوود أن يقطعوها في السفر إلى الخارج للعمل بخاصّة وأنّ جداول أعمالهم تكون في العادة مليئة، تسبّب في بعض الأحيان، مشاكل بينهم وبين من يحبّون، وهنا تحديداً نقصد الثنائيين المتزوّجين، حيث يجد الزوج نفسه بعيداً عن زوجته في معظم الوقت.

ولكن بالنسبة لـجورج كلوني وامل علم الدين، فهما يحرصان دائماً ألّا يسبّب البُعد عن بعضهما البعض أي مشكلة في حياتهما الزوجيّة، لذلك قرّرا ومنذ أن تزوّجا في سبتمبر الماضي، ألّا يفترقا لأكثر من أسبوعٍ.

وإلى موقع news.com.au، تحدّث جورج عن هذا الموضوع وقال: "لم أجد أي صعوبة في خطوة الزواج التي اتّخذتها أنا وأمل. أمرٌ واحد وبسيط كان علينا فقط استدراكه وهو كيفية التعامل مع جداول أعمالنا، فاتّفقنا على ألّا نبتعد عن بعضنا البعض لأكثر من أسبوع. وحتّى الساعة يبدو أنّ هذه الخطة نجحت ولا تزال".

ولكن ألّا يبتعدا عن بعضهما البعض، فهذا يدلّ على التقارب الموجود بينهما في معظم الوقت وعلى القرابة، وهذا ما قد يودي بالطبع إلى إنجاب الأطفال، ولكن يبدو أنّ لكلوني والمحامية اللبنانية الأصل خططاً أخرى في المستقبل، خططاً ملموسة وقريبة أكثر إلى الواقع.

وعن هذا الموضوع قال وهو يضحك: "ليس لدي أدنى فكرة عن هذا الموضوع! هناك أمور كثيرة أريد وأنوي القيام بها مع زوجتي، كالسفر حول العالم وزيارة أماكن كثيرة لا نعرفها بعد. قد أجلس مثلاً على إحدى الدراجات النارية وزوجتي ورائي ونحن في منتصف جبال الألب في فرنسا بالقرب من بلدة مكسيكيّة تُدعى بارسيلونيت".

أما عن منزلهما الجديد الواقع في نهر التايمز، في غرب لندن، فقال: "تمتاز هذه المدينة بأكبر حانة في العالم، ونحن اليوم وصلنا إلى منتصف إعادة تأهيل منزلنا وترميمه لنعيد إليه طابعه الجورجي! أملك هناك يختاً أركب عليه بين الحين والآخر، كما أنّ هناك مطعماً كبيراً لا يُصدّق يُدعى The French Horn".

وعن الحياة الزوجية قال: "أحاول إعداد الطعام من وقتٍ لآخر، ومن خلال زوجتي وعائلتها تعرّفتُ على الطعام اللبناني، فأنا لم أكن أعرف عنه الكثير في الماضي ولكنّني أجده رائعاً، كالتبوّلة التي نأكلها دائماً".

أخيراً عن موضوع اللوك ومن برأيه هو الأفضل في انتقاء الملابس والأزياء، قال: "منذ أول يوم التقيتُ بها، تميّزت أمل بأسلوبها الخاص. هي لا تستعين بمصمم أزياء، بل لديها ثيابها الخاصّة التي تحب ارتداءها. وعندما يتعلّق الأمر بي، فهي تنظر إلي أحياناً بحيرة بسبب طريقة ارتدائي للثياب وأسلوبي في اختيارها!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك