الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني وامل علم الدين في عشاء رومانسي ومرح بالصور

جورج كلوني يصطحب زوجته امل علم الدين لتناول العشاء في بحيرة كومو في ايطاليا.

يداً بيد وبابتسامة لم تفارق وجهيهما وبفرحٍ كبير كان سائداً في الأفق وبنظرات العشق والغرام والشغف، قرّر جورج كلوني أن يخصّص بعض الوقت مساء يوم الثلاثاء ليمضيه مع زوجته الغالية امل علم الدين، هما اللذان يقتربان شيئاً فشيئاً من الإحتفال بعيد زواجهما الأول.

وعندما يملك الإنسان منزلاً رائعاً في مكانٍ خلّاب تماماً كبحيرة كومو، لمَ إذاً اختيار وجهة أخرى لإمضاء إجازة الصيف فيها؟

هذا بالتحديد ما يقوم به العروسان جورج وأمل حالياً، بخاصّة وأنّ هذا الأخير يملك منزلاً خاصاً به في المنطقة الإيطالية هناك، وقد التقطتهما الكاميرات وهما يستمتعان بوقتهما في إجازتهما المميّزة والإستثنائية متوجّهين لتناول العشاء في مطعم Harry's Bar.

وكأنّهما لا يزالان يعيشان مرحلة شهر العسل، وكالمراهقيْن اللذين يملأ قلبيهما الفرح لتواجدهما معاً، وبالسحر المتبادل في نظرات عيونهما، أطلّت المحامية البريطانية التي تبلغ من العمر 37 سنة وهي تدخل إلى المطعم الشهير هذا ممسكةً بيد زوجها وكأنّها لا تريد أن تسرقه منها أي فتاة أخرى، ضامنةً بالتالي جذب أنظاره إليها وحدها.

وهذا بالتحديد ما حصل بخاصّة وأنّ المحامية اللبنانية الأصل باتت تدرك تماماً كيف تتألّق بطريقة تظهر من خلالها مكامن الجمال في جسمها النحيف والهزيل وسِمات الجاذبيّة عندها، تماماً كما حصل هنا عندما تميّزت بسروال أبيض وأسود قصير جسّد ساقيْها المثيرتين وقميصاً أسود مفتوحاً عند الظهر عكس سمار بشرتها المحروقة بالطبع بسبب أشعة الشمس القويّة.

أما بالنسبة لكلوني فالإبتسامة لم تفارق وجهه أبداً، هو الذي نراه كيف يسير وراء زوجته راضخاً لجمالها ومنحنياً أمام قامتها الرشيقة، في الوقت الذي تميّز هو بلحيته البيضاء المصففة هذه المرّة بطريقة جديدة من نوعها، وبسمرة بشرته هو أيضاً، ما يدل على أنّهما يمضيان معظم وقتهما على شاطئ البحر، في حين كان يرتدي قميصاً أسود اللون وسروال واسع وعينيه لا يتحرّكان إلّا شمالاً ويميناً ليلحق بأمل.

ويذكر أنّ بطل The Monuments Men يملك منزله الإيطالي هناك منذ العام 2001، عندما اشتراه مقابل 10 مليون دولار، وتشير بعض التقارير حالياً بأنّه ينوي اليوم بيعه مقابل 100 مليون دولار.

أما السبب فهو، ووفقاً لمصدر مطّلع حول هذا الموضوع، الإهتمام الذي يناله في كل مرّة يكون فيها في البلدة، على الرغم من أنّه يحب الموقع ككل وكل الأشخاص الذين يعيشون هناك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك