الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني وامل علم الدين يفرضان غرامة مالية على المتطفلين

بعد أن كان قد جذب أنظار العالم أجمع نحوه في سبتمبر الماضي عندما اقترن بحبيبته امل علم الدين في زفافٍ اعتُبر الأهم في السنة كلّها والذي أُقيم في البندقية في ايطاليا، يبدو أنّ جورج كلوني يريد اليوم المحافظة قدر المستطاع على سريّة حياته الشخصيّة وإبقائها بعيدة عن الإعلام والصحافة والمتطفّلين، بخاصّة عندما يكون متواجداً في منزله، في بحيرة كومو الإيطالية.

إجراءٌ إذاً يريد أن يتّخذه كلوني بدعمٍ من السلطات المحليّة، وبخاصّة من رئيس البلديّة الذي حذّر أي شخص من الإقتراب من جورج أو زوجته أو زملائه أو حتّى التجرّؤ على الدخول إلى ممتكلاته وإلّا توجّب عليه دفع غرامة ماليّة!

وفي التفاصيل أنّ روبرتو بوتزي، وهو رئيس بلديّة لاغليو، أصدر مرسوماً جديداً لحماية خصوصيّة كلوني ومنع الناس وبخاصّة الحشريّين منهم، من إزعاجه أو مضايقة زوجته في الوقت الذي يتواجدان فيه داخل منزلهما هناك.

فأي شخص قد يحاول التعرّض لمالكيْ الفيلا الرئيسيّة أولياندرا أو فيلا مارغريتا، وهي ملكية مجاورة للأولى ويملكها كلوني أيضاً، أو أي شخص قد يضع قدمه على أرض هاتين الملكيّتين من دون الإستئذان مسبقاً، سيتمّ تغريمه مبلغاً يصل إلى 500 يورو أي ما يساوي الـ600 دولار.

ومن الجدير ذكره في هذا السياق أنّ نجم ER السابق كان قد اشترى هذا المنزل الفاخر في العام 2001 وحيث فيه تمّ تصوير بعض المشاهد من فيلمه Ocean's Twelve، وحيث يمضي فيه أيضاً فصل الربيع والصيف و يستضيف عدداً من أصدقائه.

أما بالنسبة لهذه السنة، فمن المتوقّع أن يتوجّه النجم الهوليوودي إلى بحيرة كومو عندما ينتهي من تصوير فيلمه الجديد Money Monster من إخراج جودي فوستر.

فهو لا يزال اليوم يتابع تصوير عمله هذا إلى جانب جوليا روبرتس في لونغ أيلاند، في الوقت الذي تتابع فيه أمل حصص التدريس المؤقّتة في جامعة كولومبيا للحقوق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك