الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني و15 حقيقة لا تعرفونها عنه

من انتمائه إلى الديانة الكاثوليكية إلى حبّه الكبير لمشروب التيكيلا، إليكم لائحة بأسرارٍ جديدة تتعلق بالممثل جورج كلوني.

لربما لم يعد جورج كلوني اليوم ذلك الرجل الذي يخطف قلوب النساء والممثل الذي يبهرنا بأجمل أدواره وأهم الشخصيات التي يجسّدها، وربمّا لم يعد من الرجال الأوائل العشرة في هوليوود الذين يتركون بصمة مميّزة واستثنائية لدى مرورهم على السجادة الحمراء، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر بأنّ هذا النجم العالمي البالغ من العمر 54 سنة لا يزال حتّى الساعة يتمتّع بسحرٍ خاص به وكاريزما ستبقى حِكراً عليه وسترافقه في السنوات المقبلة.

نعم، أصبح بطل "Ocean's 11" رجلاً متزوجاً اليوم من إمرأة جميلة من أصولٍ لبنانية وبالتالي لم يعد حراً طليقاً وجاهزاً للإرتباط متى يحلو له ذلك، أو مستعداً للوقوع في غرام أي فتاة يلتقي بها أو يقع نظره عليها، ولكن هذا لا يمنع النساء اللواتي لا زلن مولعات به من البحث أكثر فأكثر عن خبايا حياته للتعرّف على أمورٍ جديدة يجهلنها عنه وأسرارٍ لا يعلم بها الكثيرون.

لذا، نقدّم لكم اليوم قائمة تضم 15 نقطة أو بالأحرى حقيقة كانت لا تزال مخفيّة عنّا وعن الجميع، وهي أمورٌ تفاجئ بعض الشيء لا شك في أنّ كلوني كتمها عن الجميع لسببٍ من الأسباب ورغب في ما لو بقيت في صفحات الماضي.

1- لكلوني علاقة وثيقة بالمسلسل الأميركي الدرامي "Mad Men": فهو كان متزوجاً من تاليا بالسام (وهي زوجته الأولى) وذلك من العام 1989 إلى العام 1993! والآن أصبحت هذه الأخيرة إمرأة جون سلاتيري، هو الذي يجسّد شخصيّة مميّزة باتت معروفة في المسلسل المذكور أعلاه والتي تُعرف باسم "روجيه ستارلينغ". والأمر المضحك هو أنّ سلاتيري تلعب أيضاً دوراً في هذا العمل، إذ تكون زوجة سلاتيري "منى".

2- رغب منذ البداية أن يكون لاعب بيسبول: فهو حاول كثيراً الإنضمام إلى فريق " Cincinnati Reds" في العام 1977 ولكن محاولاته باءت بالفشل وهو أمرٌ أزعجه كثيراً ودفعه ليدخل عالم التمثيل.

3- هو يتشارك المنزل نفسه مع سيندي كراوفورد: هي ملكية موجودة في المكسيك ويملكها كل من كلوني وسيندي وزوج الأخيرة راندي جيربر.

4- لكلوني صلة بأبراهام لينكولن: فالإثنان متّصلان ببعضهما البعض عن طريق لوسي هانكس، وهي جدّة لينكولن (والدة والدته).

5- هو يحب الخنازير كثيراً لدرجة أنّه اشترى واحداً مرّة وربّاه في منزله، وأطلق عليه إسم "ماكس". وبالفعل بقي هذا الحيوان معه لمدّة 18 عاماً قبل أن يموت للأسف في العام 2006.

6- هو فتى من الجنوب، إذ تعود أصوله إلى ليكسينغتون، كنتاكي، فهو وُلد هناك ومن ثم انتقل إلى أوغستا في ولاية كنتاكي حيث التحق بالمدرسة الثانوية.

7- على الرغم من أنّه دخل إلى جامعتين، الأولى هي جامعة سينسيناتي والثانية هي جامعة كنتاكي الشمالية، إلّا أنّه لم يتخرّج من أي واحدة منها ما يعني أنّه لم يحصل على شهادة جامعيّة رسميّة.

8- هو الرجل الثاني الذي يتصدّر غلاف مجلّة Vogue Magazine، والمثير أنّه عندما حصل ذلك أي في عددها الصادر في العام 2000، تمايل أمام الكاميرا إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيزيل بوندشين، مع الإشارة إلى أنّ ريتشارد جير كان الرجل الأول الذي ظهر على غلاف المجلة ذات الصلة.

9- كان يعاني من Bell's Palsy، وهو نوع من الأمراض العصبية الذي يشل نصف الوجه، ولحسن الحظ أنّ هذه العاهة اختفت بنفسها في غضون سنة.

10- هو من عشاق مشروب التيكيلا ومن أكبر المشجعين على احتسائها، وها هو اليوم مالك لشركة تصنّع هذه المادة أسّسها بالتعاون مع صديقيه مايك ميلدمان وراندي جيربير.

11- والده نيك كلوني هو رجل معروف ومشهور أيضاً، إذ كان مذيعاً للأخبار ومضيفاً لأحد برامج الألعاب.

12- الجميع يعلم بأنّ كلوني شارك في 107 حلقة من مسلسل E.R. تحت إسم الطبيب دوغ روس، ولكن لا أحد يعرف بأنّ هذا الممثل لعب أيضاً دوراً في المسلسل الكوميدي "The Golden Girls"، حيث جسّد شخصيّة شرطي سري يتعرّض لإطلاق نار.

13- بعد أن انتقل جورج من كنتاكي إلى لوس انجلوس، كان عليه أن يعيش فترة في "خزانة صديقه المتنقّلة" قبل أن يشتري منزله الخاص به.

14- كاد أن يموت أثناء تصوير فيلمه "Syriana" إذ أنّه تعرّض لإصابة في عاموده الفقري لدرجة أنّ السائل الموجود في هذا الجزء خرج من جسمه وتحديداً من أنفه ما جعله يخشى التعرّض لتمدد الأوعية الدموية

15- تربّى على أسس ومبادئ وقيم الديانة الكاثوليكية، فهو كان يشارك في الذبيحة الإلهية ويُعتبر من الأشخاص التقليديين!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك