جورج كلوني يبدأ تصوير فيلم Money Monster مع جوليا روبرتس

لا شك في أنّ مشروعه السينمائي المقبل "Money Monster" سيتبوّأ المراكز الأولى في شبّاك التذاكر، بخاصّة وأنّ جوليا روبرتس وجاك أوكونيل ودومينيك ويست سيشاركونه في هذا العمل الدرامي الذي هو من إخراج جودي فوستر.

ويبدو أنّ تصوير هذا العمل المُنتظر بدأ يوم الأحد عندما شوهِد النجم جورج كلوني وهو يصل إلى إستوديوهات كوفمان في لونغ آيلاند، في نيويورك ليباشر في تصوير المشاهد الأولى من هذا الفيلم المتوقّع أن يتّسم بالإثارة والتشويق.

بثيابٍ عادية جداً، أطل كلوني وهو يرتدي سروال جينز وقميصاً أسود اللون ومعطفاً أسود طويل و يلفّ على عنقه وشاحاً رماديّاً داكناً، وهو يحمل حقيبة كبيرة بيدٍ واحدة، على الرغم من أنّها بدت ثقيلة بعض الشيء وهو يسير إلى داخل موقع التصوير.

ووفقاً للصور التي التُقطت له، بدا كلوني مرتاحاً جداً وسعيداً وهو يوزّع ضحكاته إلى الكاميرات قبل دخوله إلى المكان المقصود.

ومن المتوقّع أن يلعب جورج دور "لي غايتس"، وهو شخصيّة تلفزيونيّة منمّقة، وقع برنامجه "Money Monster" وحياته كلّها رهينة أحد الحاقدين وهو كايل بادويل الذي يلعب دوره أوكونيل.

وسيحاول غيتس المحافظة على حياته بمساعدة أحد منتجي البرنامج، وهي نانسي فين (أي روبرتس في الفيلم)، في الوقت الذي لا يزال العالم كلّه يشاهده مباشرةً على الهواء.

ومن الجدير ذكره أنّ هذا الفيلم يُعتبر التعاون الرابع الذي يجمع ما بين روبرتس وكلوني، فهما كانا قد عملا في الماضي في Oscar's Eleven وOscar's Twelve وConfessions Of A Dangerous Mind، وحتّى أنّه قام بإنتاج August: Oscar County الذي فيه لعبت هي دور البطولة وحصلت بالتالي بفضله، على ترشيحٍ ضمن جوائز الأوسكار .

وفي الوقت الذي لم يتمّ تحديد بعد متى سيصدر هذا العمل، يبدو أنّ كلوني لا يزال يستفيد اليوم من وقت فراغه، إذ يوم الخميس الماضي شوهِد مع زوجته امل علم الدين وهما يشربان الكحول ويمضيان الوقت معاً في نادي Bemelmans الليلي وهما برفقة ثنائي آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك