الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني يحصن منزله بغرفة خاصة لحماية امل علم الدين

لا شك في أنّ جورج كلوني لن يتردّد في القيام بكل ما في وسعه ليحمي زوجته الحبيبة امل علم الدين!

وبالفعل هذا ما حصل، إذ وفقاً لمجلّة Us Weekly، يقوم الثنائي كلوني - علم الدين اليوم بتجديد وترميم منزلهما في بريطانيا، ليبنيا فيه غرفة خاصة وأكثر أماناً.

وقد أكّدت أحد المصادر المقرّبة منهما إلى المجلّة عينها، بأّنهما يضيفان غرفة تكون مضادّة للحرائق ومحصّنة ضد القنابل وأي هجوم أو اعتداء من أي نوع كان.

وعلى الرغم من أنّه لم يُذكر حتّى الساعة بأنّ أمل قد تعرّضت لأي حالة مطاردة من أي شخص، أكّد أحد المطّلعين بأنّ هذه الغرفة لم تُشيّد بالتحديد لإبعاد المعجبين الحشريّين عن كلوني وزوجته، بل لحماية هذه الأخيرة، بخاصّة وأنّها غالباً ما تتولّى أصعب القضايا وأكثرها جدلاً وتتعامل مع عملاء لا يُستهان بهم أبداً، لذلك فهي بحاجة لحماية قصوى.

ومع أنّ كل ما يتعلّق بمهنة هذه المحامية البريطانية يُنتسى بسرعة من الإعلام، إلّا أنّ الأمر اختلف الشهر الماضي عندما كانت تدافع عن دولة أرمينيا ضد تركيا.

فآنذاك وبغضّ النظر عن ثقتها بنفسها التي ميّزتها في هذه القضيّة التي تُعتبر من الأصعب على الإطلاق، تصدّرت العناوين الأولى أيضاً بعد الإجابة الذكيّة التي لم تتردّد في إعطائها إلى أحد الصحافيين عندما حاول السخرية من زيّها، وهذا ما يشرح لنا لربّما لمَ خوف كلوني عليها كبير نظراً إلى ما تواجهه من مواقف خطرة في بعض الأحيان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحبيبين الجميلين كانا قد عقدا قرانهما في البندقيّة السنة الماضية وقرّرا أن يمضيا شهر عسلهما في منزلهما في بريطانيا الذي يُقال أنّهما اشترياه مقابل 15,4 مليون دولار.

ويذكر موقع Main Online بأنّ هذا المنزل الرائع الواقع في بلدة سونينج، في بيركشاير يتألّف من مكتبة وصالة للرياضة ومنتجع صحي وغرفة بخار.

ومع أنّ الكثيرين يعتقدون بأنّ هذه البلدة مسكونة، يقول أحد المصادر إلى الموقع المذكور أعلاه بأنّ هذا المكان هو حلم أمل منذ زمن، فهي كانت محتارة بين أوكسفوردشاير وكينت، لكنّها اختارت الأولى في نهاية المطاف لأنّها شعرت وكأنّها في منزلها، علماً بأنّ هذا الحب الكبير الذي تكنّه لهذا المكان يعود إلى أيّام دراستها في الجامعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك