الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني يسخر من دونالد ترامب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جورج كلوني ينتقد المرشح الرئاسي دونالد ترامب بسبب تصاريحه الأخيرة المثيرة للجدل واصفاً إيّاها بـ"التافهة".

خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد يوم السبت الماضي في إطار مهرجان تورونتو السينمائي، لم يتردّد النجم الهوليوودي الشهير جورج كلوني في التطرّق إلى آخر التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها المنافس الجمهوري للرئاسة للعام 2016 دولاند ترامب، منتقداً إيّاه بشدّة لاذعة على الكلمات التي استخدمها ضد المهاجرين المكسيكيين عندما وصفهم بـ"المجرمين" و"المغتصبين".

مؤكّداً بأنّ تعليقات رجل الأعمال الملياردير هذه "حمقاء وتافهة ولا أساس لها أبداً"، أضاف الممثل الشهير وقال: "بالفعل، كل ما قاله هذا السياسي يدخل في خانة الغباء! وأي شخص يُقدم على التفوّه بهذه الكلمات غير المتسامحة سيواجَه بالسخرية والإستهزاء، والتاريخ أمامنا ليذكّرنا بذلك".

هذا وعبّر كلوني، الذي يشارك اليوم، كمنتج، في الفيلم السينمائي "Our Brand Is Crisis" الذي يتمحور حول الإنتخابات الرئاسية البوليفية في العام 2002، والذي روّج له في تورونتو إلى جانب البطلة ساندرا بولوك، عن صدمته وتفاجئه من نجاح ترامب حتى الآن في السباق الرئاسي، إذ مستنداً إلى استطلاع حديث للرأي، قال: "من كان يعتقد بأنّ دونالد ترامب سينال 30 % كدعمٍ في الإنتخابات الرئاسيّة".

فوفقاً لاستفتاء نشرته إذاعة CNN يوم الخميس الماضي، استطاع هذا الرجل السياسي وعملاق القطاعات العقارية الحصول على 32 % من مساندة ودعم الجمهور له، ما يجعله أول مرشح جمهوري يتجاوز حاجز الـ30 %، هو الذي كان قد أطلق حملته الرئاسيّة في يونيو الماضي وتحدّث عن الوضع في الولايات المتّحدة قائلاً:

"أصبحت أميركا مكباً لمشاكل أي شخصٍ آخر، فعندما ترسل المكسيك شعبها، لا يكون هؤلاء من الشريحة الأفضل عندها، فهم يبعثون إلينا أشخاصاً يعانون من مشاكل كثيرة ولا تقع هذه المصائب إلّا على أرضنا. هم يجلبون معهم المخدّرات والجرائم، ومنهم يكونون مغتصبين، والقلائل منهم جيّدون".

وعلى الرغم من الإحتجاجات الكثيرة التي حامت في الأفق والتي طالبته بالإعتذار عن هذه الأقاويل والتعليقات المبغضة بحق الإنسانية، رفض ترامب طلب السماح من المجتمعات التي جرّح بها، مصراً على أنّ كل ما تفوّه به "صحيح".

هذا ويذكر أنّ بطل "Gravity" البالغ من العمر 54 سنة ليس النجم الهوليوودي الوحيد والأول الذي تحدّث علناً وبهذه الطريقة منتقداً المرشّح الجمهوري، فـمات ديمون، وهو زميل جورج في فيلم "Ocean's" سبق وأن أكّد بأنّ تصريحات ترامب "مقزّزة"، مثله مثل شاكيرا وريكي مارتن والممثلة ايفا لونغوريا الذين أعربوا عن رفضهم لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك