الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني يطلق حملة لإطعام مشردي اسكتلندا بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جورج كلوني يشجّع الجماهير على التبرّع للملاجئ.

من جديد قرّر النجم الهوليوودي جورج كلوني المشاركة في رسالاتٍ إنسانية وخيرية لا تهدف إلّا إلى مساعدة المهمّشين والفقراء، وها هو يمد يد العون ليساعد في إطلاق حملة جديدة لجمع التبرّعات لإطعام الآلاف من الناس الذين لا مأوى لهم في اسكتلندا وذلك في يوم عيد الميلاد.

وفي التفاصيل أنّ كلوني قام وزار ادنبرغ الشهر الماضي بعد أن لبّى نداء مالك مطعم Social Bite، وهناك سجّل شريط فيديو دعا فيه الجميع إلى التبرّع من أجل المحتاجين وحتّى أنّه لم يتردّد في سحب 5 باوند من جيبه الخاص ليشجع الجميع على حذو حذوه.

وبينما كان متواجداً في المدينة، التقى نجم Tomorrowland بالموظّفين العاملين في هذا المطعم الذين كانوا هم أيضاً في يومٍ من الأيّام مشرّدين ومن دون أي بيتٍ يأويهم، والآن بات لديهم وظائف يشغلونها في سلسلة المطاعم هذه التي تتبرّع بكل أرباحها للأعمال الخيرية.

هذا ويذكر أنّ هذه الحملة التي أُطلقت حالياً، أي في فترة عيد الميلاد المجيد، تحمل أيضاً رسالة دعمٍ وتشجيع من رئيس الوزراء في اسكتلندا نيكولا ستورجون، وتعهدات أخرى بالتبرّع أيضاً من الأسطورة سير كريس هوي وزعيم حزب العمال جيرمي كوربين والكوميدي روب بريدون والمذيع كريس إيفانز ومدير كرة القدم في اسكتلندا غوردون ستراكان.

وبالطبع يأمل المسؤولين عن سلسلة مطاعم Social Bite أن تؤثّر هذه الحملة هذه السنة بشكلٍ إيجابي على الجمهور، وأن تستقطب أكبر عدد من المتبرّعين أكثر من حملات السنة الماضية التي جمعت ما يكفي لإطعام المشرّدين لمدّة سنة واحدة في ثلاث مدن.

وكان لمؤسس Social Bite كلمة تطرّق فيها إلى الحملة التي يطلقونها هذا العام فقال: "السنة الماضية، طلبنا من الناس التبرّع بـ5 باوند لكي نستطيع أن نفتح أبوابنا يوم عيد الميلاد وبالتالي منح المشرّدين المحلّيين مكاناً يأويهم ويقدّم لهم وجبة لذيذة، إذ كان هدفنا توزيع حوالى 800 وجبة غذائية.

وبالفعل اندهشنا إزاء الإستجابة التي حصلنا عليها من 36000 متبرّع من مختلف الدول في أنحاء العالم أجمع، وهذا ما جعلنا نساعد هؤلاء لمدّة عام بأكمله وليس فقط في يوم عيد الميلاد.

وعندما زارنا جورج الشهر الماضي، طلبنا منه أن يكون أول من يتبرّع للغاية نفسها، ونحن نأمل بدعمٍ منه، هو الذي يؤثّر في قلوب الكثيرين، أن تتجاوز نسبة مساعداتنا الرقم الذي حققناه السنة الماضية وأن نساعد بالتالي المزيد من الأشخاص".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك