الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج كلوني يكشف اسرار حبه لزوجته امل علم الدين بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كان هذا الأسبوع حافلاً بالنسبة لـجورج كلوني ، أولاً لأنّه احتفل بعيد ميلاده الـ54 وثانياً لأنّه حضر حفل الـMet Gala مع زوجته وحبيبته الغالية امل علم الدين، واليوم ها هو موجود في لوس انجلوس ليروّج لـفيلمه الجديد Tomorrowland.

وفي مقابلةٍ مع ET، اغتنم النجم البوليوودي كعادته الفرصة ليتحدّث فيها عن زوجته ويكشف النقاب عن الأسباب كلّها التي جعلته يقع في حبّها، هي التي تبلغ من العمر 37 سنة وتعمل كمحامية لحقوق الإنسان، فقال:

"إنّها إنسانة رائعة بكل ما للكلمة من معنى، كما وأنّها رؤوفة ومتواضعة، هذا من دون أن أنسى بأنّها من أكثر الأشخاص الأذكياء الذين التقيتُ بهم في حياتي كلّها. إضافةً إلى أنّها مرحة كثيراً على الرغم من انشغالاتها التي لا تُحصى، باختصار هناك الكثير والكثير من الأسباب التي جعلتني أُغرم بها".

بالطبع، فجورج لا يسعه أن يكون فخوراً أكثر من أن يرى زوجته اليوم تتصدّر العناوين الأولى بفضل وظيفتها المهمّة، وفي هذا السياق أكّد بأنّ قواسم مشتركة كثيرة تقرّبهما من بعضهما البعض، كاهتمامهما المتبادل بالقضايا الدولية، كالإبادة الجماعية الأرمنية ومنحوتات Elgin Marbles.

فالكل يعلم أنّ أمل اليوم تمثّل دولة أرمينيا في قضيّتها المرفوعة ضد دوجو شيار، زعيم حزب العمال التركي، كما وأنّها عملت جاهداً لتساعد الدولة اليونانية على استرجاع الأعمال الرخامية ومنحوتات Parthenon Marbles من المتحف البريطاني في لندن.

وعن عملها يقول: "إنّني أشعر بالفخر الكبير عندما أراها تتكلّم بعزمٍ وشخصيّة قويّة في المحكمة الدولية للإستئناف في ستراسبورغ، مع هذا الثوب الذي ترتديه، إنّ الأمر مثير للإعجاب بالفعل".

وممازحاً عن الزي الموحّد الذي ترتديه، تابع حديثه ليقول: "إنّه ثوبٌ رائع، ولكن لأصبح أجمل لو أضافوا عليه بعض الأكسسورات".

وبالتحدّث عن ذوقها في الأزياء والموضة، أكّد جورج بأنّه متيّمٌ باللوك والأسلوب اللذين تعتمدهما في كل إطلالاتها، وعن هذا الموضوع يقول:

"إنّ الأمر مذهل كيف يمكنها أن تتولّى 11 قضيّة لتعمل عليها وأن تدرّس الحقوق في جامعة كولومبيا وأن تهتم بأزيائها وتنتقيها بدقة لا متناهية".

أما لمناسبة عيد ميلاده، فأشار جورج إلى أنّ زوجته أهدته الكثير من الأشياء ومن بينهما سيّارة بورش وخفّاق كهربائي، وأنّه أمضى معها ليلة مميّزة، لا يتذكّر منها شيئاً!

مصرّحاً بأنّه يجعلها تتابع معه بطولة كرة السلة للرجال في المنزل، أكّد في المقابل أنّ الأمر لا يعنيها كثيراً، على عكسه هو المولع بهذه الرياضة.

أما بالنسبة لفيلمه الجديد، Tomorrowland، المتوقع أن يصدر في 22 مايو، فيلعب كلوني دور العبقري الذي يساعد فتاة في سن المراهقة إلى اكتشاف العالم السري في "أرض الغد"، هذا الإسم المستوحاة من مدينة الملاهي في والت ديزني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك