الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج وسوف في تصريحات قوية بالفيديو: لم يخف من الحقيقة فقالها بجرأة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أقاويل شغلت الرأي العام.

صحيحٌ أنّه استطاع بفضل صوته الطربي النّادر أن يحجز له مكانة مميّزة على الساحة الفنية العربية على مدى أكثر من 35 عاماً إلّا أنّ شخصيّته الغريبة ومواقفه المفاجئة هي التي جعلت منه ظاهرة لا مثيل لها في العالم العربي. نعم، إنّه النجم السوري جورج وسوف الذي نجح في خلق حالةٍ وسوفية بين متابعيه وعشّاقه بعد أن فجّر الكثير من القنابل الموقوتة بتصريحاته النارية التي تخطت الحدود في بعض الأحيان ووضعته في مواجهة حادّة وشرسة مع زملائه.

فمن يستطيع أن ينسى مواقفه من بعض النّجوم أمثال كاظم السّاهر إذ قال في احد المقابلات التي أجريت معه: "كنت مثله الأعلى واليوم لا يقول مرحباً" مضيفاً أنّه على النجم أن يتذكّر بداياته وأن يكون وفيّاً لها. كما لا يغيب عن بالنا أيضاً موقفه من النجمة السورية أصالة التي وصفها بـ"الفاجرة" قائلاً: "أصالة اسم ع غير مسمى...اصالة فاجرة وفاكرة الله خلقها وكسر القالب". هذا ما عدا عن رأيه ببرامج الهواة التي تعتمد على لجان التحكيم مثل برنامج عرب أيدول الذي علّق عليه بالقول: "في ناس ما بحقلن يقعدوا عالكرسي...نانسي بكير بعد تعطي رأيها..."؛ ورأيه هذا شمل كل من نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب وإليسا .

من جهةٍ أخرى، أثار سلطان الطرب الجدل والبلبلة الإعلامية في أكثر من تصريحٍ له؛ ففي إحدى المرّات، هزّ مواقع التواصل الإجتماعي بإجابته على السؤال: "كيف يمكن أن تدعم فلسطين فنياً اليوم؟" قائلاً: "الأنبياء لم يستطيعوا أن يعودوا إلى فلسطين أو أن يأخذوا حق فلسطين". هذا ولا بدّ من أن نذكر أيضاً موقفه الصريح والداعم لنظام الرئيس السوري بشار الأسد مؤكّداً: "بشار تاح راسي...أنا انسان بحب بلدي وبحب رئيس بلدي". أمّا عن رأيه بالثورة في سوريا فقال: "ما في سوري بيقتل سوريا"، مشيراً إلى أنّ الثوار ليسوا سوريين بل أتوا من بلدانٍ مختلفة كاليمن وباكستان وغيرها...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صاحب أغنية "بندهلك" يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، والفضل بذلك يعود ليس فقط إلى صوته المميّز وأغانيه الطربية الخالدة بل إلى شخصيته العفوية والطبيعية البعيدة كل البعد عن الأقنعة المزيفة التي تغطي وجوه الكثير من نجوم الساحة الفنية العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك