الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج وسوف يثير الجدل مع هذه المخرجة في صورة عبر انستقرام

جورج وسوف يطرح كليبه الجديد قريباً!

هي صورةٌ له عبر انستقرام التي كانت كفيلة بجعله يتصدّر العناوين الأولى من جديد بعد هذا الغياب المرير عن الساحة الفنية، وهو تواجده بين المخرجة اللبنانية ميرنا خياط وزوجها طوني أبو الياس الذي أوضح لنا بطريقةٍ غير مباشرة أنّه يتحضّر اليوم للإطلالة في فيديو كليبٍ جديد يشكّل له عودة إلى عالم الفن الذي اشتاق إليه كثيراً وإلى قلوب أحبابه الذين سيسعدون في حال رأوه مجدداً بأحسن حالته في عملٍ مصوّر فريد من نوعه مثله تماماً.

إنّه النجم الكبير جورج وسوف الذي يبدو أنّه اختار المبدعة ميرنا ليتعاون معها على تصوير إحدى أغاني ألبومه التي يُشاع أنّه انتهى من تسجيلها كلّها والتي من المتوقع أن يصدرها في القريب العاجل، وهو الذي سارع إلى التعليق على صورته الجميلة التي نتطرّق إليها اليوم فكتب: "مع الصديق الغالي. المخرج طوني ابو الياس والمخرجة ميرنا خياط ابو الياس. وجلسة عمل".

وفي ما بات إذاً أكيداً أنّ اللقاء هذا هو للإتّفاق على فكرة الكليب الذي يود النجم السوري الظهور فيه، يذكر أنّه قد تعاون مع عددٍ مهم من أبرز وألمع الملحنين والشعراء والموزعين من أجل الإنتهاء من ألبومه في الوقت المحدّد، ونذكر من بينهم طوني سابا وياسر جلال!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك