الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج وسوف يحتفل بعيده الـ 56 بالفيديو: تعذر عليه المشي ولكن الاحبة بجانبه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يغرقه بتعليقاته المميّزة.

انتشر فيديو جديد للفنّان جورج وسوف عبر مواقع التّواصل الإجتماعي من أجواء الإحتفال بعيد ميلاده الـ 56 الذي احتفل به مجموعة من أصدقائه ومحبّيه. وظهر الفنّان السوري واقفاً بين الحضور الذين أحاطوه بمحبّتهم خصوصاً أنّه تعذّر عليه المشي بسبب المرض.

وأحضر الأصدقاء له قالب حلوى على شكل عود في مفاجأة فريدة من نوعها، وقام بتقطيعه وسط تمنّياتهم له بعيد ميلاد سعيد وعمر مديد. وقام بدوره بتقديم الشّكر لهم واصفاً إيّاهم بـ "أحلى شباب". وتمّ تداول هذا المقطع المصوّر من قبل نشطاء السوشيل ميديا بكثافة منذ أيّام قليلة، حيث تمنّى له الجمهور المزيد من الّنجاحات والشّفاء العاجل.

وجاءت بعض التّعليقات على الشّكل التالي: "ربنا يعافيه و يطول بعمرو السلطان"، "فعلا فنان رائعه وصوت لن يتكرر"، "الله يحميك يا سلطان القلوب منحبك"، "الله يشفيه بقدر مااسعدنا باغانيه وصوته يارب"، "يطول ب عمرك يا قلبي وعقبال المية يارب تسلم لقلبي ابو وديع"، "حبيبي ابوديع الله يطول بعمره وربي يشفيه ويعااافيه ويعطيه الصحه والعافيه سلطان الطرب والاغنيه العربيه".

وردّ وسوف الذي يجمعه الشّبه الكبير بابنته، على الفنّانة سوزان تامر عبر إحدى حساباته الرّسمية، بعدما خصّته بمقطع أغنية نشرته بدورها تحت عنوان "عيد ميلادك يا أبو ويدع الغالي"، وعلّق قائلاً: "كل عام وكل حبايبي بخير، تأثرت كثيراً حين سمعت هذا الاهداء والاداء الرائع من الفنانة سوزان تامر، ألف شكر ومحبة مني ومن كل محبي أبو وديع، وأنا عيد ميلادي هو عندما يكون كل حبايبي بخير".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ "سلطان الطرب" الذي غادر المسرح في الأردن منذ مدّة، كان قد أحيى حفلين بمناسبة الأعياد المجيدة... الأوّل كان بتاريخ 23 ديمسبر في السويد، فيما الثاني كان في ألمانيا يوم 25 ديسمبر إلى جانب النجمة فيفيان مراد.

وكان "أبو وديع" الذي تعرّفنا على قصره الفخم منذ فترة، قد أعلن منذ أيّام معدودة عن إحيائه لحفل رأس السنة في شرم الشيخ، حيث هنّأ الشعب المصري بالسّنة الجديدة، كاشفاً عن تواجده هناك في الأوّل من يناير. ومن المتوقّع أن يحضر الآلاف إلى هذه الحفلة كما جرت العادة في كلّ حفلاته، إذ ما زال محافظاً على شعبيّته وجماهيريّته الكبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك